منوعات

برعاية الرئيس الأسد.. تخريج دفعات جديدة من طلبة الكلية العسكرية للبنات وطلاب الكلية الجوية

دمشق-سانا

برعاية السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة الذكرى الـ 48 لقيام الحركة التصحيحية احتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات “البحرية والجوية بمعاهدها الثلاثة جوي.. فني.. ملاحي” وطلبة الكلية العسكرية للبنات.

ثمنها 50 مليون دولار.. تعرف إلى مواصفات أغلى ماسة في العالم

 

بيعت ماسة تعرف باسم "الإرث الوردي" بسعر قياسي بلغ 50.375 مليون فرنك سويسري (50 مليون دولار)، حسبما أعلنت دار "كريستيز" للمزادات.

والماسة الوردية التي تزن أقل قليلا من 19 قيراطا، اشترتها شركة "هاري وينستون" الشهيرة للمجوهرات، التي يقع مقرها في الولايات المتحدة.

وأضافت "كريستيز" أن شركة "هاري وينستون"، المملوكة لشركة "سواتش" السويسرية، سرعان ما غيرت اسم الماسة إلى "إرث وينستون الوردي" بعد أن ضمتها إلى مجموعتها من المجوهرات النادرة.

استخدام "نسائي" لا يخطر على البال لمعجون الأسنان

 

يعد معجون الأسنان من الأشياء التي لا يستغني عنها معظم الناس، للحفاظ على أسنان نظيفة ورائحة فم طيبة، إلا أن مدونة شهيرة كشفت عن استعمال "نسائي" للمعجون، لا يخطر على البال.

ونشرت مدونة تدعى مادينا شرينزادا مقطع فيديو وهي تقوم باستخدام معجون أسنان لإزالة شعر الجسم غير المرغوب به، قائلة إنها توصلت إلى "تركيبة فريدة" لتخفيف الألم.

وقامت شرينزادا بخلط معجون الأسنان مع الكركم، ثم وضعته على ذراعها وانتظرت حتى يجف قليلا، ثم بدأت بفركه بقوة.

وبعد أن جف الخليط على ذراعها، قامت بمسحه بقطعة ملابس مبللة، مشيرة إلى أنه نجح في إزالة الشعر دون أن تشعر بألم.

رونالدو وصديقته ينفقان 35 ألف دولار في 15 دقيقة فقط

 

أنفق نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز 35 ألف دولار في 15 دقيقة فقط، أثناء تواجدهما في العاصمة البريطانية لندن، خلال الأسبوع الجاري.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن مهاجم يوفنتوس يقضي إجازة قصيرة مع صديقته وابنه جونيور في لندن، مشيرة إلى أن برنامج رحلتهم "مليء بالأنشطة".

واستغل الثلاثي فرصة تواجدهم في لندن، لحضور مواجهة الصربي نوفاك ديوكوفيتش والأميركي جون إيسنر فى البطولة الختامية للتنس.

وبعدها، فاجأ رونالدو صديقته، العاشقة لرقص الباليه، بدعوتها إلى دار الأوبرا الملكية لحضور عرض "باليه لابايادير" الشهير، ليلة الثلاثاء.

كشف المستور في محاكمة "إل تشابو".. اتهامات تطال رئيس المكسيك

 

يبدو أن محاكمة زعيم المخدرات المكسيكي الشهير خواكين غوسمان، المعروف باسم "إل تشابو"، ستكشف النقاب عن عدد من الفضائح المستورة، وذلك بعد أن خرج أحد محاميي غوسمان بتصريح غير متوقع عن رئيس البلاد، في أولى جلسات محاكمة موكله.

وفي مستهل محاكمة إل تشابو، قال محاميه جيفري ليختمان، في مرافعة افتتاحية، إن الرئيس المكسيكي إنريكي بينيا نييتو، الذي تولى السلطة في نهاية 2012 وتنتهي ولايته في نهاية نوفمبر الجاري، وسلفه فيليبي كالديرون (2006-2012)، قبضا رشاوى بمئات ملايين الدولارات من كارتل سينالوا،  الذي كان يتزعمه موكله ويعتبر من بين الأقوى في البلاد.

مضيفة تُسكت "المسافر الشكاء" بفكرة طريفة

 

عند السفر على الطائرة، يجد المرء الكثير من الناس بأطوارهم وأمزجتهم المختلفة.. وبالتأكيد على المضيفين أن يتعاملوا مع هؤلاء، وفي الغالب بهدوء وبابتسامة وبشتى الطرق والوسائل.

وأحيانا قد نبرر للشخص المسافر امتعاضه، ذلك أنه قد يبقى محتجزا في مقعده الضيق وفي المساحة المحصورة في الطائرة آلاف الأميال ولساعات طويلة.

لكن في بعض الأحيان، تضيق حيلة المضيفين ويفقدون صبرهم، خصوصا إذا كان المسافر مستفزا لأبعد الحدود.

هذا ما حصل على إحدى الطائرات اليابانية مؤخرا عندما ظل أحد المسافرين يشتكي، وكانت آخر شكواه تتعلق بمقعد الطائرة.

مصري يربي النحل من أجل سمه لا عسله

 

يربي المصري عمر أبو الحسن الآلاف من النحل، على سطح منزله على مشارف القاهرة، من أجل سمه لا عسله.

وبعد أن أدرك أبو الحسن (30 عاما) فوائد النحل من القرآن، قرر قبل 5 سنوات تربيته واستخدام سمه في الطب البديل، حيث يعتقد أن لسع النحل يمكن أن يخفف الألم ويعالج أمراضا مثل الروماتيزم.

وقال أبو الحسن، الذي لم يدرس الطب على الإطلاق، إن فوائد لسع النحل لا تقتصر على العلاج، إذ أنه يساعد أيضا في تحسين الحالة المزاجية.

ويعالج أبو الحسن حوالي 5 أشخاص في الشهر. وفي جلسة العلاج، يلسع أبو الحسن المريض بـ6 من حشرات النحل في مناطق مختلفة من الجسم.

محمد صلاح يفجر عاصفة من الجدل بقميص "بلاي بوي"

فاجأ النجم المصري محمد صلاح جمهوره بنشره صورة شخصية له الاثنين مرتديا قميصا بعلامة اعتبرها الكثيرون "غير لائقة".

ونشر صلاح صورة له على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك مرتديا قناعا وقميصا عليه شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية، أثناء استعداده للسفر إلى مصر، لمشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي.

وكتب نجم ليفربول على الصورة: "السفر متخفيا"، في إشارة للقناع الذي يرتديه في الصورة، والذي قد يعبر عن رغبته بالابتعاد عن الأنظار خلال الرحلة إلى مصر.

سجن أبوين من اليمين المتطرف ببريطانيا بسبب هتلر

 

أدين زوجان، سميا ابنهما على اسم أدولف هتلر، في بريطانيا بتهمة الانتماء لجماعة العمل الوطني اليمينية المتطرفة المحظورة.

وأدين آدم توماس (22 عاما) وكلوديا باتاتاس (38 عاما)، بالإضافة إلى دانييل بوجونوفيتش (27 عاما) بتهمة الانتماء للمنظمة، بعد أن نشروا رسائل تمتدح هتلر، فضلا عن صور لهم وهم يرتدون ملابس أعضاء حركة كو كلوكس كلان التي تؤمن بتفوق العرق الأبيض واستخدام التحية النازية.

وكان ثلاثة آخرون قد أقروا بالفعل بأنهم مذنبون بتهم الانتماء لجماعة العمل الوطني، التي حظرتها الحكومة بعد أن أشاد أعضاء فيها بقتل النائبة جو كوكس على يد شخص مهووس بالنازية في عام 2016.

حملة للسخرية من ترامب "الخائف من البلل"

 

انضم الجيش الفرنسي إلى قائمة "الساخرين" من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن اعتذر عن حضور احتفال بذكرى الجنود الأميركيين الذين قتلوا في الحرب العالمية الأولى، بسبب "المطر".

وكان البيت الأبيض قد قال إن ترامب لم يتمكن من حضور احتفال بذكرى الجنود وأفراد مشاة البحرية الأميركية الذين قتلوا في الحرب العالمية الأولى في المقبرة الأميركية في فرنسا، بعد أن حال المطر دون وصوله إلى المكان.

الصفحات

اشترك ب RSS - منوعات