منوعات

أوبل تقدم Insignia "ساخنة" من الجيل الجديد!

 

قامت شركة أوبل بإحياء شارة GSi التي سبق أن اتصفت بها موديلات سيارات أقوى وأسرع من السيارات العادية.

وسيارة GSi Insignia هي أول سيارة حصلت على هذه الشارة فقد أصبحت أسرع من سيارة Insignia OPC "الساخنة" من الجيل السابق.

مراهقون أمريكيون يسخرون من رجل يموت غرقا ولا عقاب في القانون

 

تصرفت مجموعة من الصبية في فلوريدا الأمريكية بطريقة غير إنسانية، إذ وقفوا بدم بارد يراقبون رجلا يغرق بإحدى البرك، دون إنقاذه، بل راحوا يسخرون منه ويلتقطون صور احتضاره غرقا.

كان هذا ما نقلته abc News، التي ذكرت في مقالها عن الحادث أنه بالرغم من كون الأمر مستهجنا ومشينا من الناحية الأخلاقية، إلا أن الخبراء القانونيين يؤكدون عدم وجود قانون بولاية فلوريدا يعاقب على عدم تقديم العون في حالة الخطر.

"صراحة" الأكثر شعبية بين تطبيقات آبل قد يشكل خطرا على مستخدميه

 

احتل تطبيق "صراحة" قائمة متجر آبل للتطبيقات الأكثر تحميلا خلال الأسبوع الماضي، في مناطق وصفتها وسائل الإعلام أنها "غير متوقعة"، منها أستراليا وإيرلندا والولايات المتحدة وبريطانيا.

أنشأ التطبيق الشاب السعودي زين العابدين توفيق، بهدف السماح للأشخاص بمشاركة الرسائل بروح الصراحة والصدق، ولاقى انتشاراً سريعاً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قبل أن يشق طريقه إلى باقي أنحاء العالم؛ بعد أن أُطلقت نسخة إنجليزية منه.

قبلة تودي بحياة رضيعة خلال ساعتين

 

نشر الزوجان، نيكول وشين سيفريت، تحذيرات حول خطورة تقبيل الناس للمواليد الجدد، بعد موت طفلتهما، ماريانا، بسبب إصابتها بعدوى فيروسية.

وتوفيت ماريانا سيفريت، البالغة من العمر 18 يوما، بعد إصابتها بالتهاب السحايا الذي سببه فيروس الهربس البسيط، وفقا للزوجين.

تأثير النجاح على مظهر عمالقة التكنولوجيا في العالم

 

نُشرت مجموعة من الصور لرؤساء الشركات التكنولوجية العظمى، تبين مدى تغير مظهرهم على مر السنوات.

وتثبت الصور مدى تأثير الوقت والنجاح، على تغير سلوك المدراء التنفيذيين الأثرياء الأكثر شهرة في العالم.

أودي تستدعي 850 ألف سيارة ديزل لتحديث برنامج الانبعاثات

استدعت شركة أودي لصناعة السيارات الفاخرة ما يصل إلى 850 ألف سيارة تعمل بالديزل لتحديث برنامج التحكم في الانبعاثات وذلك في مسعى لتفادي حظر محتمل على قيادة تلك السيارات.

وقالت الشركة في بيان اليوم إن خدمة التحديث متاحة أيضا للسيارات من نوعي بورشه وفولكسفاغن التي تستخدم المحركات نفسها ذات الست والثماني اسطوانات.

وكانت الحكومة الألمانية وقطاع صناعة السيارات اتفقا على خطة لإنقاذ محركات الديزل من المقرر تقديمها أوائل آب.

 

سامسونغ تخطط لاسترجاع المعادن النادرة من هواتف نوت 7

 

تخطط سامسونغ لإعادة تدوير 157 طنا من المعادن النادرة، بما في ذلك الذهب، الموجودة في هواتف غالاكسي نوت 7 التي تم استدعاؤها سابقا.

واضطرت الشركة إلى إطلاق حملة سحب بقيمة 19 مليار دولار، في أكتوبر العام الماضي، بعد اكتشاف مشكلة انفجار بطارية هاتف غالاكسي نوت 7.

والآن، وعدت سامسونغ بإعادة استخدام العديد من أجزاء الأجهزة المسترجعة، بما في ذلك مكونات وحدة الكاميرا والرقاقة وشاشة العرض.

المُحلِّيات الصناعية خطر على الصحة

 

توصل علماء كنديون إلى أن استهلاك بدائل السكر، أو ما يعرف بالمُحَليات الصناعية، على المدى الطويل له عواقب سلبية على حالة الإنسان الصحية.

يعتمد الكثير من المصابين بالسكري، أو الذين يتبعون حميات غذائية قليلة السعرات الحرارية، على المحليات الصناعية لإضافة المذاق الحلو على الأطعمة والمشاريب، لكن ما التأثير الذي تتركه تلك المواد على صحتهم عند استهلاكها على المدى الطويل؟

لاعبات التنس يتخلصن من مشجع مشاغب بإشراكه في اللعبة

 

كان مشجعو رياضة التنس المتابعين لمباراة ودية في بطولة ويمبلدون، على موعد مع مباراة غير متوقعة، عندما دُعي رجل "مشاغب" للمشاركة في اللعب ومنافسة البلجيكية كيم كليسترز.

وكانت المحترفة كليسترز تشارك في مباراة "ثنائية" ودية يوم الجمعة الماضي، عندما صاح أحد المتفرجين طالبا منها بذل المزيد من الجهد في عملية إرسال الطابة إلى أرض الخصم.

واستجابت كيم التي اعتزلت ممارسة التنس مهنيا عام 2012، لطلب المشجع "الطريف"، بدعوته للمشاركة في المباراة وإبراز مهاراته في صد الإرسال، ممازحة إياه.

حروق الشمس.. خطر لا يستهان به!

 

يحرص الكثيرون على التعرض لأشعة الشمس على الشواطئ، أو الذهاب إلى جلسات السولاريوم للحصول على لون مميز للبشرة.

وإليكم بعض النصائح والتوصيات، التي تجنبكم التعرض لحروق الجلد الخطيرة عند أخذ حمام الشمس:

1-عدم الجلوس تحت أشعة الشمس لفترات طويلة:

يعتقد الكثير من الناس أن التعرض لأشعة الشمس على الشواطئ لفترات طويلة يسرع من اكتساب لون برونزي مميز للبشرة، ولكن الاستلقاء تحت الشمس لمدة طويلة يعرض الجلد لخطر الأشعة فوق البنفسجية الضارة، التي تتسبب بالحروق الخطيرة، والتي من الممكن أن تؤدي إلى الإصابة بسرطانات الجلد.

الصفحات

اشترك ب RSS - منوعات