منوعات

جزائري ينظم أغرب عيد ميلاد في العالم.. والشرطة تتدخل

 

تمكن شاب جزائري يبلغ من العمر 21 عاما، من جمع آلاف الأشخاص في ساحة رياض الفتح (مقام الشهيد) وسط العاصمة الجزائرية، وذلك بعدما دعاهم إلى الاحتفال بعيد ميلاده عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات".

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي الفيديوهات التي نشرها اليوتيوبر المدعو "ريفكا" لجماهير شبابية غفيرة جاءت من مختلف الولايات الجزائرية، بعدما لبوا دعوته في الساعة والمكان الذي حدده.

وتدخلت الأجهزة الأمنية الجزائرية أثناء التجمع الجماهيري الذي حضره 10 الاف شخص، لتفريق الجموع، قبل أن تقتاد الشاب إلى التحقيق.

ضيفة "غير مرغوبة أبدا" بحفل زفاف

 

أظهر تسجيل مصور موقفا محرجا لامرأة في إحدى حفلات الزفاف في جمهورية التشيك، بعد أن فشلت في الإمساك بباقة الزهور التي قذفتها العروس خلفها في نهاية الحفل، وفق ما ذكرت وسائل إعلام غربية، الأحد.

وأخفقت المرأة، التي كانت حريصة بشدة على التقاط باقة الورود، في الوصول إليها، مما دفعها إلى الانقضاض عليها بقوة فوق وسقوطها أرضا وسط ساحة الرقص، وفق ما ذكرت وصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبدأ المشهد، الذي تم التقاطه قبل أسبوع بمدينة فالتيس بالجمهورية التشيكية، باحتشاد عدد من السيدات غير المتزوجات خلف العروس بانتظار المشاركة في هذا التقليد.

"حوادث الفراولة" تفزع العالم.. وتحذيرات من الخطر الغريب

 

في تطور جديد ينذر بتبعات قد لا يمكن السيطرة عليها أو التحكم في أبعادها، تحولت حوادث دس إبر الخياطة في حبات الفراولة إلى مصدر قلق عالمي بعدما تم العثور على هذه الفواكه "الملغومة" في نيوزيلنده وسط مخاوف بأن تتكرر الحادثة في المستقبل بدول أخرى.

ونبهت سلسلة متاجر "كاونت داون" في نيوزيلنده زبائنها إلى المخاطر المحتملة ونصحتهم بتقطيع الفاكهة قبل تناولها لضمان عدم وجود الإبر، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل".

وجاء هذا التنبيه بعدما تم العثور على حبات فراولة دُست فيها إبر الخياطة في العاصمة النيوزيلندية أوكلاند، وأعلنت المتاجر المحلية سحب الفاكهة المستوردة من غرب أستراليا.

رجل "يعود إلى الحياة" في ثلاجة الموتى!

 

تعرض مواطن بولندي من مدينة سيميانوفيتس - سلينسكا لتجربة فريدة، بعد أن أدخل ثلاجة الموتى في المستشفى، إذ ظنه أطباء الإسعاف ميتا.

 

وتفيد صحيفة PatrztuNews، بأن الرجل كان يمرح في حفل ساهر في أحد نوادي المدينة الليلية، إذ تناول كمية كبيرة من الكحول، ما تسبب في فقدانه الوعي وسقوطه في الشارع.

لاحظ بعض المارة الرجل الممد في الشارع واتصلوا بالإسعاف وعندما وصلت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وبعد فحصه، لم يكتشف الفريق الطبي علامات الحياة على الشخص وعمره 31 سنة، فقرروا نقله إلى ثلاجة الموتى في المستشفى.

حملة في المغرب لمقاطعة أغاني سعد لمجرد

 

توقفت إذاعتان في المغرب موطن سعد لمجرد، عن بث أغانيه، بعد إعادته إلى السجن الاحتياطي في فرنسا، بشبهة الاغتصاب، وانطلاق هاشتاغ "مساكتاش" في المغرب لمنع أغانيه بسبب سلوكه.

ونشرت لورا بريول، الضحية الأولى للمجرد تغريدة تشكر فيها كل من دعمها في مطلبها بمنع بث أغاني المجرد في الإذاعات، في الوقت الذي نشط فيه في المغرب هاشتاغ حمل عنوان "مساكتاش"، (أي لا تسكت)، ويقصد به عدم السكوت عن المغتصب أو المتحرّش، وطالب الهاشتاغ بسحب جميع أغاني المجرد من الإذاعات.

نجا من الموت بأعجوبة بعد كمين "النحل القاتل"

 

تعرض رجل في ولاية تكساس الأميركية لأكثر من 600 لدغة من النحل الأفريقي المعروف بـ"النحل القاتل"، بينما كان يجز عشب حديقة منزله.

وأوضح فيرن روبرتس أنه حاول الهرب بعدما ضرب الخلية بآلة الجز بالخطأ، لكن أعداد النحل التي انطلقت منها كانت كبيرة للغاية، وهاجمته من كل الاتجاهات، مما جعله يفقد توازنه ويسقط أرضا، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

وسارعت زوجته ماري إلى مساعدته وإنقاذه بعد وصل صراخه إلى داخل المنزل، وأشارت إلى أنها بذلت جهدا كبيرا لإخراجه من الحديقة، إذ لم يكن زوجها قادرا على المشي بسهولة وكان يتعثر.

جميل راتب.. وفاة شرير السينما "الأنيق"

رحل الفنان المصري جميل راتب، الأربعاء، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 91 عاما.

وعانى النجم القدير من المرض خلال الفترة الأخيرة، وأمضى فترة علاج في فرنسا.

وستشيع جنازة راتب من الجامع الازهر بوسط القاهرة.

وكان مدير أعمال راتب صرح قبل ساعات أن الأخير يتواجد في الوقت الحالي بمستشفى "الأنجلو أميركان" في القاهرة، وأنه فقد صوته خلال ساعاته الأخيرة قبل الرحيل.

ولد الفنان الراحل في القاهرة لأب مصري و أم صعيدية، وفي بداية الأربعينيات حصل على جائزة الممثل الأول وأحسن ممثل على مستوى المدارس المصرية والأجنبية في مصر.

قطة غادرت بيت أصحابها وعادت بأغرب كيس ممكن

 

نالت قطة بريطانية شهرو وإعجابا واسعين في الآونة الأخيرة، بعدما ساعدت على كشف كمية كبيرة من المخدرات، إذ أمسكت كيسا من الممنوعات وأخذته إلى بيت الشخص الذي يتولى تربيتها.

وبحسب ما نقلت صحيفة "إندبندنت" فإن القطة غادرت منزل أصحابها في منطقة بريستول، قبل أن تعود وبفمها كيس المخدرات، ولم يجر الكشف عن هويتها ولا هوية صاحبها لأسباب أمنية.

وأظهرت الصورة كيسا يضم قرابة ثلاثين ملفوفة بالبلاستيك فيما يفترض أن يكون مخدرات من صنف "A".

الأمير هاري يصاب بالفزع عند رؤية "جدته"

 

كشف الأمير هاري، عن سر مثير، مؤخرا، حين قال إنه ما زال يشعر بالفزع حين يلتقي جدته الملكة إليزابيث الثانية في قصر باكينغهام على الرغم من كونه حفيدا يبلغ 33 سنة من العمر.

وأدلى دوق ساسيكس بتصريح يلخص علاقته بجدته الملكة أثناء حديثه لفيلم وثائقي حول الحياة اليومية للأسرة الملكية في بريطانيا، وفق ما نقلت صحيفة "تلغراف".

وظهر الأمير هاري في العمل الوثائقي وهو يقدم إرشادات لفريق مختص في الضيافة جاء من منطقة الكاريبي كي يعمل في قصر الملكة.

"صراع العروش" ينتصر في "إيمي"

 

فاز مسلسل "صراع العروش" (جيم أوف ثرونز) بجائزة أفضل مسلسل درامي، وذلك خلال حفل إعلان جوائز إيمي التلفزيونية المرموقة، الاثنين.

وحصل مسلسل"السيدة ميسل الرائعة" (ذا مارفليس ميسز ميسل) على جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

ومسلسل "صراع العروش" من إنتاج شركة (إتش.بي.أو) التابعة لشركة(إيه تي آند تي).

أما المسلسل الكوميدي "السيدة ميسل الرائعة" فهو من إنتاج شركة أمازون ومن بطولة ريتشل بروسناهان، التي تلعب دور ربة منزل في الخمسينيات تقدم عروضا كوميدية، بعد أن يتركها زوجها.

الصفحات

اشترك ب RSS - منوعات