الفتوة يتعادل مع الكرامة بحمص


عاد الفتوة بنقطة من مضيفه الكرامة بتعادلهما بهدف لهدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم بعد مباراة مقبولة المستوى الفني دانت السيطرة فيها معظم المراحل لاصحاب الأرض .
في الشوط الأول اعتمد الفتوة على اغلاق ملعبه والانتقال السريع من الحالة الدفاعية الى الهجومية عبر الجفال والبعاج والانطلاق بهجمات سريعة عبر الخضر والزينو والحسين واستطاع دفاع وحارس الفتوة ابعاد الخطورة الكرماوية ، واهدر لاعب الكرامة احمد العمير ركلة جزاء للكرامة قبل ان يتمكن القناص محمد زينو من تسجيل هدف الفتوة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حينما استغل تمريرة خاظئة من مدافع الكرامة ليضعها برأسه في الشباك .
في الشوط الثاني انطلق الكرامة مهاجما مرمى العرابي بشراسة وبهجمات متواصلة ما اجبر الفتوة على التراجع الى الثلث الأخير من الملعب لينجح بتحقيق التعادل عبر لاعبه عماد الحموي في الدقيقة 83 ويخرج الفريقان احبابا بالتعادل .
وفي باقي النتائج فاز الوثبة على حطين في اللاذقية بهدفين نظيفين وتعادل تشرين مع الحرجلة بدمشق بهدفين لهدفين وعاد الشرطة من حلب بالفوز على عفرين بهدفين للا شيء وخسر الطليعة امام ضيفه الجيش بهدف وحيد وتغلب جبلة على ضيفه الاتحاد بهدفين لهدف وكان الوحدة قد افتتح مباريات المرحلة بالفوز على النواعير بهدف .
ويتصدر الوثبة الترتيب برصيد 23 نقطة متقدماً على تشرين الذي يحمل 21 نقطة ويأتي الجيش ثالثاً 18 نقطة والوحدة رابعا بـ 17 نقطة ثم جبلة 15 نقطة و الكرامة بـ 14 نقطة والفتوة وحرجلة والاتحاد بـ 13 نقطة والطليعة 10 نقاط والشرطة 9 نقاط وحطين 7 نقاط والنواعير 6 نقاط وأخيرا عفرين بنقطتين .