رياضة ديرالزور تحتفي بالعيد الذهبي والاستحقاق الرئاسي

ryadaa.jpg

مأمون العويد

بمناسبة عيد الرياضة الخمسين والاستحقاق الرئاسي  أقام فرع رياضة الدير للاتحاد  الرياضي العام احتفالية تكريمية  في الصالة الرياضية  بديرالزور .

وتضمنت الاحتفالية تكريم السادة أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بديرالزور رائد الغضبان ومحافظ دير الزور فاضل نجار وقائد شرطة المحافظة العميد بلال محمود ولاعب المنتخب الوطني عمر السومة ورؤساء اللجان التنفيذية السابقين خالد مضحي وعبدالله النواره ومحمود تركي الهادي وعبد الفتاح فراس ونجيب حنيدي وإسماعيل حلواني وإبراهيم الحسيني وبشار خريط ومؤيد النجرس وحسين المزيد  وأعضاء اللجنة التنفيذية السابقة شلاش شلاش وكنان بعاج ورشيد عكلة وحسن ديواني وعمران المحمد وديمة المحمود  وإقامة  عروض رياضية وفنية .

الاحتفال بعيد الرياضة السورية هو تأكيد من الرياضيين على التزامهم المبدئي في ساحات العمل الوطني الشامل وتحمل مسؤولياتهم مع كافة أبناء الشعب في مسيرة عز وكبرياء ورجولة في التصدي للحرب الإرهابية والإسهام في بناء الوطن وتعزيز مسيرته والانتقال به إلى مواقع أكثر تقدماً بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

والكل يعلم أن الرياضة السورية وبرغم  الأحداث التي عصفت بالوطن وأثرت على جميع مناحي الحياة إلا أنها عاشت حالة من المنافسة الشريفة محلياً مؤكدة بأن الوطن موحد بشعبه وأرضه وهذه الحالة الوطنية يشهدها الجميع اليوم مع الحضور الجماهيري الكبير في صالات وملاعب ديرالزور  ودمشق وحمص وحماة وحلب واللاذقية وفي كامل الجغرافيا السورية بالتوازي مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها جيشنا الباسل على الإرهابيين والتكفيريين في كل مكان.

 ففي مثل هذا اليوم 2--18  صدر المرسوم التشريعي رقم 38 لعام 1971 القاضي بقيام الاتحاد الرياضي العام.

لقد تابعت الرياضة السورية طيلة الأعوام الماضية برامجها التنفيذية لتسريع وتائر التطور الرياضي ومواكبة الحياة الرياضية العربية والعالمية بإنجازاتها المتنوعة حيث شارك الرياضيون في مختلف البطولات القارية والدولية ودافعوا عن ألوان الرياضة السورية وحققوا الانتصارات ورفعوا علم سورية في هذه المحافل.

إن الرياضيين في عيدهم الخمسين  يعاهدون الله والوطن أن يظلوا الجند الأوفياء قدوة للبطولة وقوة للتحدي، يسمون بأدائهم وهدفهم على الدوام نصرة الوطن وإعلاء راياته ،حتى تحقيق النصر المرتجى بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد راعي الرياضة والرياضيين .

حضر الاحتفالية أمين فرع حزب البعث  ونائب محافظ ديرالزور وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب ورؤساء المنظمات الشعبية  وورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي.

رقم العدد: 4790