تحول جديد في خطة مبابي للرحيل عن سان جيرمان

thoel.jpg

حدد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، موقفه من الرحيل عن صفوف النادي الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط ارتباط اسمه بالرحيل لأحد قطبي إسبانيا، برشلونة أو ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مبابي لن يرحل عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم، ولن يلعب دور البطولة في صيف عام 2021 الجاري.

وأضافت "مبابي اتخذ قرارًا مهمًا بإنهاء الشائعات التي خرجت في الفترة الأخيرة، وأكد أنه سيفي بعقده الذي سينتهي في عام 2022".

ولفتت الصحيفة إلى أن مبابي قرر بدعم من والديه، أن هذا ليس الوقت المناسب للرحيل عن باريس سان جيرمان، حيث يدرك اللاعب أن التحدي الباريسي لم ينته بعد، ووافق على أنه من الأفضل الوفاء بعقده الذي يتبقى فيه موسم واحد.

وأشارت إلى أن مبابي يؤيد تغيير وجهته في عام 2022 بعد نهاية عقده، بل إنه مصمم على مغادرة الدوري الفرنسي لخوض تحديات جديدة سواء في البريميرليج أو الليجا

كان مبابي قد اعترف بحبه لريال مدريد، بسبب صداقته مع زيدان الذي يتواصل معه بشكل منتظم، لكنه أشار أيضًا إلى أن وجود زيدان ليس شرطًا أساسيًا للانضمام لريال مدريد، إذا كان العرض مغريًا من الناحية الرياضية والمادية.

رقم العدد: 4775