الفتوة في ضيافة الشرطة في أولى جولات الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم

ftoaa.jpg

مأمون العويد

تنطلق الجمعة مرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم وتشهد سبع مباريات في مقدمتها مواجهة الديربي التي ستجمع تشرين المتصدر مع جاره حطين على ملعب الباسل في اللاذقية.

وفي بقية المباريات يلتقي الشرطة مع الفتوة وجبلة مع الطليعة والاتحاد مع الجيش والوحدة مع الحرية والحرجلة مع الكرامة والوثبة مع الساحل.

وكان تشرين فاز على حطين 2- صفر ذهابا فيما فاز الجيش على الاتحاد 2-1 والوحدة على الحرية1-صفر والوثبة على الساحل 2-1 والكرامة على الحرجلة 1-صفر وتعادل الطليعة مع جبلة 3-3 والشرطة مع الفتوة 1-1.

مباراة الفتوة مع ضيفة الشرطة لن تكون سهلة بالنسبة للفريقين لأنها بين فريق يحتل المركز العاشر على سلم  الترتيب  وآخر ينافس للهروب من قاع الترتيب حيث يبتعد الشرطة عن الآزوري  بفارق 6 نقاط ويسعى الفتوة لتغيير صورتة في مرحلة الإياب مع مدربة همام حمزاوي ، المطالب  تقديم الأداء الجيد  والخروج بنتيجة الفوز وتحقيق  أول فوز للفريق  في الدوري.

في ختام مرحلة الذهاب تصدر تشرين برصيد 30 نقطة يليه الجيش بالرصيد ذاته ويتخلف عنه بفارق الأهداف ثم الكرامة بـ 28 نقطة فحطين بـ 26 نقطة والوحدة بـ 24 نقطة فالطليعة بــ 21 نقطة ثم جبلة بـ 17 نقطة والاتحاد والوثبة بـ 16 نقطة لكل منهما فالحرجلة والشرطة بـ 11 نقطة لكل منهما فالحرية والساحل بـ 6 نقاط لكل منهما والفتوة بـ 4 نقاط.

رقم العدد: 4768