الشيخ سلمان يشيد بجهود الاتحاد السوري

25d3.jpg
أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالجهود المبذولة من جانب اتحاد الكرة السوري.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس الاتحاد الآسيوي، لوفد الاتحاد السوري برئاسة العميد حاتم الغائب.
وقال الاتحاد السوري عبر حسابه على فيس بوك "استقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي، اليوم الأربعاء، العميد حاتم الغايب رئيس الاتحاد السوري، والوفد المرافق، وذلك بمناسبة زيارته الحالية إلى مملكة البحرين".
ورحب الشيخ سلمان، بالوفد الضيف، مشيدًا بالجهود المثمرة التي يلعبها الاتحاد السوري لكرة القدم على صعيد النهوض بمسيرة اللعبة في بلاده، مثمنًا المكانة المتميزة التي تحتلها سوريا على خارطة كرة القدم الآسيوية، وما حققته من منجزات في العديد من الاستحقاقات الكروية.
واستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي، خلال اللقاء، جهود الاتحاد القاري الهادفة إلى تحقيق التطوير المنشود في مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات.
وأكد الشيخ سلمان، أهمية تعزيز الشراكة بين الاتحاد الآسيوي وبقية الاتحادات الوطنية بما يصب في تحقيق التنمية المرجوة لأركان اللعبة على الساحة القارية.
كما تناول دور الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للاتحادات الوطنية في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.
واستمع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى الخطة الاستراتيجية للاتحاد السوري للسنوات المقبلة، مشيدًا بما تضمنته الخطة من محاور متميزة وأهداف طموحة.
من جانبه أشاد العميد حاتم الغايب بجهود الشيخ سلمان في قيادة مسيرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو التقدم والنماء.