فوز منتخبنا السلوي على فريق سام كازان في مباراة تجريبية خلال معسكره التدريبي بروسيا

فاز منتخب سورية بكرة السلة للرجال على فريق سام كازان 81/66 نقطة في مباراته التجريبية الثانية خلال معسكره التدريبي الحالي في مدينة كازان الروسية ضمن تحضيراته للتصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية 2021.

منتخبنا تفوق بالأرباع الأول والثاني والرابع بواقع 26/7 نقطة و 22/19 نقطة و 20/17 نقطة فيما جاء الربع الثالث لمصلحة سام كازان بواقع 23/13 نقطة.

وكان منتخبنا فاز في مباراته التجريبية الأولى على فريق أكاديمية فولغا بنتيجة 101/91 نقطة والتي كانت قد جمعتهما منذ أسبوع.

وتم تقليص قائمة لاعبي منتخبنا إلى 15 لاعبا وهو العدد الذي سيتابع المعسكر التدريبي في كازان قبل التوجه إلى قطر لخوض مباراتي التصفيات ضمن النافذة الثانية حيث سمح الاتحاد الآسيوي بوجود 15 لاعبا ضمن القائمة المتجهة إلى قطر في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا ليبدأ منتخبنا بعد هذا التقليص مرحلة جديدة من التحضير.

الأمريكي جو ساليرنو مدرب منتخبنا طالب اللاعبين بعد المباراة بتقديم ثبات أكبر بالأداء خلال المباريات القادمة كما سيقوم الكادر الفني بتحليل المباراة لشرح أبرز إيجابياتها وسلبياتها للاعبين مشيرا إلى ضرورة العمل كي يلعب الفريق بمستوى ثابت أكثر سواء بالتمارين أو المباريات كي لا تتكرر الأخطاء حين أضاع الفريق تقدمه بفارق كبير في المباراة قبل العودة والسيطرة عليها.