معسكرات التدريب لمنتخب سورية للسباحة باللاذقية ناجحة

moskrat.jpg

حققت المعسكرات التدريبية لمنتخب السباحة هدفها التي أقيمت في مجمع مسابح مدينة الأسد الرياضية باللاذقية ضمن خطته التي تهدف إلى إعداد لاعبي ولاعبات منتخب سورية بكل الفئات استعدادا للاستحقاقات القادمة.

أمينة سر الاتحاد شذى عباس وفي تصريح لمراسل سانا الرياضي باللاذقية أكدت أن المعسكرات التدريبية التي جرت في المسبح الأولمبي بمدينة الأسد لسباحي المنتخب الوطني لفئات الشباب والناشئين والناشئات الأشبال والشبلات نجحت في تحقيق الفائدة المطلوبة وخلقت أجواء منافسة رياضية واجتماعية ساهمت في عملية تقييم مستواهم الحقيقي من الناحيتين الفنية والبدنية في إطار خطة الإعداد والتحضير للاستحقاقات القادمة.

وقالت عباس إنه في ظل توقف النشاطات الرياضية لم يدخر اتحاد السباحة جهدا للوقوف على مستوى السباحين والسباحات فنيا وبدنيا من خلال المعسكرات المتواصلة التي أجراها وكانت بمثابة خطة بديلة يمكن للاتحاد من خلالها معرفة مستوى اللاعبين واكتشاف الخامات والمواهب المتميزة والعمل على تطوير مستواها وفق البرنامج التدريبي الذي يشرف على تطبيقه مدرب المنتخب محمد ماردنلي.

وأضافت عباس إن كل معسكر استكمال للمعسكر الذي سبقه وفق البرنامج التدريبي الذي يتناسب مع كل فئة عمرية بهدف الوقوف على مستوى اللاعبين وتحسينه من الناحيتين الفنية والبدنية وتحسين أرقامهم ليحققوا أرقاما سورية جديدة تمكنهم من المنافسة في البطولات القادمة.

ويضم المنتخب اسامة طرابلسي وليث لقموش ومحمد شومان وكنان غريب وبدر الدين حموي وبدر العجمي وبيلسان العجمي ومحمد بركات وشام نابلسي والمى حمد ومصطفى الخالدي.

رقم العدد:4689