الفتوة قادم .. وبقوة ..

214.jpg

الفرات - معاذ وكاع
من يتابع أخبار وأحوال نادي الفتوة هذه الأيام يلمس وبشكل ملحوظ الجد والاجتهاد والنشاط داخل أروقة النادي وعلى كافة الأصعدة.
حيث تسابق الإدارة الجديدة للنادي الزمن على الرغم من قصر الفترة الزمنية التي استلمت زمام الامور في النادي لإنجاز التعاقدات وتذليل كافة العقبات لتعيد النادي إلى سابق عهده وأمجاده بين كبار أندية الدوري السوري والشكل الذي يليق بسمعة وعراقة النادي .
حيث التقت إدارة النادي رئيس الاتحاد الرياضي فراس معلا وتم خلال اللقاء تخصيص النادي بإعانة مالية قدرها عشر ملايين ليرة سورية وتخصيص الإدارة بمقر لها في مدينة الجلاء الرياضية وتعهد السيد أمجد القرواني مدير مدينة الجلاء بتجهيز كل ما يلزم هذا المقر من أثاث ووسائل اتصال تساعد إدارة النادي لإنجاز عملها بالشكل الأمثل .
وتم الايعاز بتجهيز ( باص نقل ) تابع للنتفيذية ووضعه تحت تصرف النادي وتقديم ٢٠ كرة قدم للتدريب وزيادة أوقات إضافية للتدريب على ملاعب الفيحاء.
ومن المنتظر أن يعقد في احد فنادق العاصمة دمشق تقديم رسمي لكوادر النادي ولاعبيه ضمن مؤتمر صحفي يحضره شخصيات رسمية ورياضية وعدد من وسائل الإعلام .
يذكر ان نادي الفتوة سيتوجه الاثنين المقبل الى مدينة اللاذقية لإجراء معسكر تدريبي يتخلله لقاء بعض أندية الساحل السوري للوقوف على المستوى الفني للاعبين واعطاء الثقة لهم قبيل انطلاق الدوري باسابيع قليلة.