خروج أوجيه الياسيم وختشانوف من بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس

kroaj.jpg

خرج فيلكس أوجيه الياسيم وكارين ختشانوف مبكراً من الدور الأول لبطولة إيطاليا المفتوحة للتنس في روما بعد أن تحول اللاعبون من البطولات على الملاعب الصلبة إلى الرملية في أوروبا.

وخسر أوجيه الياسيم أمام دومينيك تيم البطل في الدور الرابع لأمريكا المفتوحة الأسبوع الماضي وخسر بنتيجة 6-4 و7-5 مام الصربي فيليب كراينوفيتش بينما خسر ختشانوف المصنف 11 بنتيجة 6-3 و3-6 و6-1 أمام النرويجي كاسبر رود.

وودع الفرنسي بنوا بير الذي أصيب بفيروس كورونا وانسحب من أمريكا المفتوحة قبل مباراته في الدور الأول بطولة إيطاليا بالهزيمة 6-2 و6-1 أمام الإيطالي يانيك سينر.

وتفوق غريغور ديميتروف على جيانلوكا ماجر 7-5 و6-1 ليتأهل للدور الثاني بينما فاز مارين شيليتش بصعوبة 6-7 و6-2 و6-4 على ألكسندر بوبليك ليحجز مكانه في الدور المقبل حيث سيواجه المصنف السادس ديفيد غوفين.

وفي قرعة السيدات صعدت البلجيكية إليسه ميرتنز المصنفة 11 للدور الثاني بفوزها 6-3 و6-1 على هسيه سو وي بينما فازت إيلينا ريباكينا المصنفة 21 على إيكاترينا ألكسندروفا 6 صفر و6-4 في 61 دقيقة.

وتفوقت الأوكرانية ديانا ياسترميسكا على الإيطالية كاميلا جيورجي 7-5 و6-7 و6-4.

وخرجت دونا فيكيتش المصفنة 16 من البطولة على يد أماندا أنيسيموفا بعد أن خسرت في شوطين فاصلين لتنتهي المباراة لصالح اللاعبة الأمريكية 7-6 و7-6.

وأعفت القرعة مصنفين بارزين مثل نوفاك ديوكوفيتش ورفائيل نادال وستيفانوس تيتيباس في منافسات الرجال وسيمونا هاليب وكارولينا بليسكوفا وصوفيا كينين في منافسات السيدات من خوض الدور الأول.

رقم العدد:4676