غدا الأثنين... الفتوة يستقبل تشرين في مباراة نارية لدوري المحترفين

IMG_20200712_122520_656.jpg
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مأمون العويد 
 
يشهد غدا ملعب تشرين بدمشق مباراة من العيار الثقيل تجمع الفتوة الباحث عن دخول منطقة الأمان بشكل كبير بعيدا عن كل الحسابات لنتائج المنافسين على الهروب من قاع الترتيب مع المتصدر تشرين والطامح للمحافظة على المركز الأول بعد تعثره في الجولة الماضية أمام جاره حطين الذي دخل بقوة على خط المنافسة على اللقب إلى جانب الوثبة ثاني الترتيب عن المتصدر بنقطة واحدة وهذا يجعل ، المنافسة على أشدها في منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم فالجولات المتبقية ستفرز إضافة للبطل فريقين سيهبطان إلى  مصاف دوري أندية الدرجة الأولى.
ويشهد الملعب البلدي بحماة لقاء لا يقل أهمية عن اللقاء الأول لأنه سيجمع ثاني الترتيب الوثبة مع مستضيفه الطليعة.
ويستضيف الشرطة على ملعب الفيحاء بدمشق فريق النواعير الذي يسعى بكل إمكاناته للحصول على نقاط المباراة لأنه من الفرق المهددة بالهبوط .
ويشد الرحال  فريق الساحل  إلى اللاذقية لملاقاة فريق حطين على ملعب الباسل في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين فيريده الأول للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب بينما يبحث الثاني عن طوق نجاة من الهبوط.
وفي بقية المباريات يلتقي الكرامة مع الوحدة على ملعب خالد بن الوليد في حمص بينما يلتقي الجيش مع الاتحاد على ملعب السابع من نيسان في حلب.
ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 50 نقطة ثم الوثبة بـ 49 نقطة وحطين بـ 46 نقطة والجيش بـ 42 فالاتحاد بـ 39 نقطة والوحدة بـ 37 نقطة والكرامة والطليعة والشرطة ولكل منهم 29 نقطة والفتوة بـ 23 نقطة والنواعير والساحل ولكل منهما 19 نقطة وجبلة بـ 16 نقاط والجزيرة بـ 7 نقاط.