الطليعة يتبنى حملة للحد من تفشي كورونا

 

tlea22.jpg

بدأ نادي الطليعة، بحملة توعية بعنوان "ليس بالخبز وحده تحيا الشعوب" وذلك ضمن إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية ضد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد مجلس الطليعة أن الحملة ستتضمن العديد من الإجراءات التوعوية، وكذلك تطهير وتعقيم مقر النادي ومكاتبه الإدارية وصالاته الرياضية المختلفة وكل غرف الملابس والحمامات.

وكشف الطليعة أن الحملة شملت توزيع الكمامات والمعقمات على المارة في معظم مناطق حماة في بادرة إنسانية وأخلاقية تجسد الفكر الواعي.

وأكد خالد زكية رئيس نادي الطليعة في تصريحات صحفية، أن نادي الطليعة ينفذ قرارات مجلس الوزراء فيما يتعلق بإجراءات التصدي لفيروس كورونا، حيث تم تعليق كافة الأنشطة الرياضية بالنادي سواء الفريق الأول أو باقي الألعاب الأخرى.

وأشار إلى أنه تم إغلاق أبواب النادي حتى إشعار آخر أيضا مع استغلال هذه الفترة في عمليات تعقيم وتطهير واسعة وصيانة عاجلة لكل منشآت النادي وهو الأمر الذي يتم باستمرار منذ قرار تعليق النشاط.

وكان اتحاد الكرة السوري، قد قرر تأجيل الدوري لمنتصف الشهر المقبل، لكن من المتوقع أن يصدر قرار بتأجيل جديد، فيما المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام قرر تجميد النشاط الرياضي لنهاية شهر رمضان المبارك المقبل.

رقم العدد:4530