جوارديولا : ما فعله زيدان لن يتكرر .. ولست أفضل مدرب

jodeno.jpg

علق بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي ، على آخر تحضيرات فريقه لمباراة ريال مدريد ، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة " ما فعله زيدان في دوري الأبطال لن يتكرر، وسيكون ذلك صعبًا على أي مدرب ، أقدر كلمات زيزو ولكني لست أفضل مدرب في العالم " .

وأضاف " العودة إلى سانتياجو برنابيو ؟ ذلك من دواعي سروري ، إنه واحد من أفضل الملاعب ، لقد فزت وخسرت هنا كلاعب ومدرب " .

سترلينج جاهز

وتابع " سترلينج جاهز ومستعد للمباراة ، حالته البدنية طبيعية وقد تعافى بشكل مدهش ، وكان من الممكن أن يلعب ضد وست هام أو ليستر سيتي لكننا كنا حذرين بناء على طلب الطبيب " .

وواصل " نحتاج إلى اللعب بشكل جيد قبل الحظ وأي شيء آخر ، يجب أن تكون قويًا وتمتلك جودة كبيرة وأشياء كثيرة ، بإمكاننا أن نتحكم في اللعب بشكل جيد بقدر ما نستطيع وبعدها سنرى ما سيحدث " .

وأكمل " حرمان مانشستر سيتي من المشاركة الأوروبية ؟ لدينا حق في الاستئناف ، وقد شرحت لي إدارة النادي ذلك ، وسنلجأ للمحكمة من أجل العودة ، نحن متفائلون " .

وأردف " تقنية الفيديو ؟ لا أحب الفوز بقرارات تحكيمية خاطئة ، لكن الحكام جزء من كرة القدم ، ولا يمكننا التحكم فيما سيحدث ، وسبق أن خرجنا من البطولة أمام ليفربول ، بسبب بعض القرارات ، علينا التغلب على ذلك " .

وأتم " غياب هازارد ؟ من السيئ عدم تواجده في المباراة ، حظيت بالشرف أن أراه وأعاني بسببه في انجلترا ، ودائمًا أعتقد أن ريال مدريد حصلوا على لاعب رائع للغاية ، كنت آمل تواجده ، إنه مميز للغاية " .

رقم العدد:4501