كلوب يتغنى بالإنجاز المذهل لليفربول

klob.jpg

أشاد يورجن كلوب بالإنجاز " المذهل " الذي حققه فريقه بعد فوزه 3-2 على وست هام يونايتد ليعادل الرقم القياسي البالغ 18 انتصارا متتاليا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، وحققه مانشستر سيتي حامل اللقب في 2017 .

وسجل ساديو ماني هدف الفوز في الدقيقة 81 ليكمل انتفاضة ليفربول الذي تأخر 2-1 بستاد أنفيلد ، ويستطيع تسجيل رقم قياسي جديد يبلغ 19 انتصارا متتاليا إذا تغلب على واتفورد يوم السبت المقبل .

وقال كلوب : " قلت في البداية إننا نرغب في كتابة قصص خاصة بنا ، وصناعة تاريخ لنا ، بكل وضوح تعامل اللاعبون مع ذلك بجدية شديدة وهذا شيء جيد لكنه ليس مهما للغاية في هذه اللحظة " .

وتابع : " إنه شيء استثنائي ، الأرقام مذهلة ، وصعبة للغاية ، نرغب فقط في التعافي والاستعداد للمباراة التالية " .

وأضاف : " المنافس التالي ينتظرنا ويرغب في قتالنا ، سيكون الملعب بأكمله في واتفورد ضدنا ، وهذا طبيعي تماما ، ستكون الأجواء استثنائية وعلينا أن نكون مستعدين بنسبة 100%" .

ويملك ليفربول 79 نقطة بفارق 22 نقطة عن سيتي صاحب المركز الثاني وسيضمن لقبه الأول في الدوري في 30 عاما إذا حصل على 12 نقطة من مبارياته 11 المتبقية .

وقال كلوب : " هل كنت لأتمنى موقفا أفضل قبل آخر 11 مباراة ؟ لا ، لم أعتقد أبدا أن هذا شيء من الممكن تحقيقه ، لكن كل مباراة كانت صعبة للغاية ونحترم ذلك كثيرا " .

رقم العدد:4501