قمة بدوري الشباب

kemaa.jpg

تنطلق غداً الجمعة مباريات الأسبوع الثالث من إياب دوري شباب الممتاز ، فيلتقي في أهم المباريات فريقا حطين والنواعير على قمة الدوري في اللاذقية على ملعب المدينة الرياضية ، النواعير يتصدر الدوري بثلاثين نقطة وحطين يلاحقه في مركز الوصيف بسبع وعشرين نقطة وسبق لحطين الفوز بحماة 2/1 سجل لحطين مثنى عرقاوي ومحمد مرتضى وللنواعير حذيفة خلوف .

مباراة قوية أخرى تجري في مدينة حماة نقاطها مضاعفة بين تشرين الثالث ( 26 ) نقطة والطليعة الخامس ( 24 ) نقطة ويسعى فيها أصحاب الأرض للفوز وصولاً إلى مربع الكبار ، وكان الفريقان تعادلا في الذهاب سلباً بلا أهداف .

ديربي قوي في حلب بين الاتحاد ثالث الترتيب ( 25 ) نقطة وجاره الحرية في المركز السابع ( 21 ) نقطة ويحاول في المباراة فريق الحرية صاحب الأرض تجاوز عثراته الأخيرة بفوز يسعى إليه ليحسن مركزه في الدوري ، في لقاء الذهاب تعادل الفريقان 1 / 1  سجل للاتحاد فاضل عليص وللحرية إبراهيم حريتان .

في دمشق يستضيف المجد بالمركز ما قبل الأخير (10 ) نقاط على ملعبه ضيفه الكرامة السادس ( 22 ) نقطة ، المباراة صعبة وقوية وخصوصاً مع الخط التصاعدي لفريق المجد في الإياب ، الكرامة فاز ذهاباً 2 / 1 سجل للكرامة مهند فاضل وحسام حداد وللمجد أحمد العقلة .

على ملعب حمص الصناعي يستقبل الوثبة بالمركز الثامن ( 21 )  ضيفه الجيش في المركز الحادي عشر ( 18 ) وتتسم المباراة بالقوة والندية ، ذهاباً تعادلا بلا أهداف ، وعلى ملعب الفيحاء الصناعي يلتقي الشرطة التاسع ( 20 ) نقطة جاره المحافظة في المركز الثاني عشر ( 11 ) نقطة والمباراة يريدها الشرطة للاستمرار بنتائجه الطيبة والمحافظة ليعوض خسارتي الإياب ، والفريقان تعادلا في الذهاب سلباً .

آخر المباريات ستجري على ملعب الجلاء وفيها يستقبل الوحدة العاشر (20 ) نقطة ضيفه جبلة الأخير بخمس نقاط والمباراة من الناحية النظرية محسومة لمصلحة الوحدة ، والفريقان تعادلا في الذهاب بهدف زكريا الكرك من الوحدة مقابل هدف حيدر علي من جبلة وشهدت المباراة طرد حارس الوحدة محمد طلال الكشاك .

جميع المباريات ستنطلق بتمام الساعة الثانية عصراً .

رقم العدد:4489