ذكي : مواجهة السعودية لا تقبل القسمة على اثنين

zakee.jpg

أكد المدرب السوري المخضرم فاتح ذكي ، أن منتخب بلاده الأولمبي سيواجه صعوبة كبيرة في مباراة السعودية ، اليوم الأربعاء ، في ختام دور المجموعات من مباريات كأس آسيا تحت 23 عامًا ، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 .

ويتصدر المنتخب السوري المجموعة الثانية ب4 نقاط ، وبفارق الأهداف عن السعودية ، فيما المنتخب القطري في جعبته نقطتين ، وأخيرا اليابان بدون أي نقطة .

وقال ذكي في تصريحات : " المنتخبان يبحثان عن الفوز لضمان التأهل وفك الشراكة في الصدارة ، الأخضر السعودي منتخب متطور ويلعب كرة حديثة وسريعة ، ورغم ذلك هزيمته ليست مستحيلة " .

وأكمل : " المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ، بالنسبة للمنتخبين ، فيما الفريق القطري ، مازال لديه أمل بالتأهل ، وذلك الفوز مهم للغاية لحسم التأهل ، حتى نقطة التعادل تخدم نسور قاسيون ، ولكن يجب اللعب للفوز " .

وتابع : " الأولمبي السوري دخل مباراة اليابان بتكتيك مختلف ، وفاجأ الجميع بعدم إشراك النجم والهداف كامل كواية ، ولكن بعد المباراة ظهر أن أيمن الحكيم ، درس الفريق الياباني بشكل جيد ، وتعامل مع المباراة بمنطقية وواقعية " .

وختم : " لا أتوقع تغييرا في التشكيلة الأساسية ، خاصة وأن التجانس جيد بين اللاعبين ، ولكني أتوقع اللعب بتركيز أفضل ، مع الاعتماد على الهجمات السريعة وخاصة من الأطراف ، فيما التسديد البعيد مهم في حال الفشل باختراق العمق الدفاعي السعودي " .

رقم العدد:4462