بحري يوجه رسالة حماسية للاعبيه

BAHREE.jpg

طالب ماهر بحري ، المدير الفني لتشرين ، لاعبيه بضرورة الانتماء للنادي ، وليس لأشخاص قد يرحلون .

وأكد تشرين  عبر صفحته الرسمية على " فيسبوك " أن بحري قال للاعبيه : " أنتم اليوم لاعبون في نادي تشرين وهو الكيان الأساسي الذي تنتمون له ، خلال الموسم من الممكن أن يتغير المدرب أو أحد أعضاء الإدارة أو رئيس النادي لأي ظرف كان ، وأنتم ستبقون في النادي وهذا عملكم " .

وأضاف : " أنتم كلاعبين محترفين يتوجب عليكم بذل جهود مضاعفة بغض النظر عن الظروف المحيطة بهدف إيصال النادي للهدف الذي نسعى إليه جميعًا وبالطبع نحن قادرون على تجاوز هذه المرحلة بالتكاتف والمحبة " .

وأكمل : " من المهم جدًا أن ندرك جميعًا واجباتنا ومسؤولياتنا في الأيام المقبلة ، ونضاعف من جهودنا لنظهر بالمظهر الذي يحب جمهور تشرين أن يرانا فيه " .

وأوضح : " نادي تشرين يعمل كمؤسسة ولن يتوقف العمل فيه عند مدرب أو عضو إدارة أو رئيس نادٍ أو أي لاعب فيه ، وأنتم كلاعبين في نادي تشرين حاليًا قادرون بجهودكم ومحبتكم لبعضكم البعض على إيصال النادي للمرتبة التي تليق به وبكم " .

وتابع : " في المرحلة المقبلة ستكون وتيرة عملنا مرتفعة أكثر لنثبت للناس جميعًا أن نادي تشرين سيبقى في الصدارة بجهود اللاعبين ومجلس الإدارة ، وسنعمل يدًا بيد لتحقيق هدفنا الذي نسعى إليه منذ بداية الموسم " .

وختم بحري : " استعدادًا للدوري الذي من المتوقع أن تستأنف منافساته في الأول من الشهر المقبل ، سنخوض مباراة ودية مع الوحدة في اللاذقية في 17 من الشهر الجاري ، ونسعى لأن نلعب مباراة أخرى مع الوثبة أيضًا في اللاذقية " .

رقم العدد:4459