نهائيات كأس آسيا تحت ٢٣عام لكرة القدم.. الخميس

IMG_20200103_210035_949(1).jpg
 
مأمون العويد 
تنطلق يوم الخميس في تايلاند  نهائيات كأس آسيا تحت 23 عام لكرة القدم المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 بمشاركة ١٦ منتخبا، مجموعة منتخبنا الثانية تضم كل من قطر  واليابان والسعودية  ،و هنا  جدول مباريات منتخبنا الأولمبي .
 
سوريا ¯قطر    الخميس     9/1/2020   الساعة    12:15  
 
سوريا ¯ اليابان   الأحد    12/1/2020    الساعة15 :3
 
سوريا ¯ السعودية الأربعاء 15/1/2020  الساعة    3:15 
على ان يستضيف ستاد تاماسات في  تايلاند مباريات مجموعة منتخبنا .
بالتوفيق لمنتخبنا الاولمبي السوري في هذه التصفيات والوصول لأولمبياد طوكيو .
علماإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سوف يعتمد تقنية الفار ،في نهائيات آسيا تحت 23 عام هذا الشهر. 
   يذكر أن قرعة النهائيات الآسيوية تحت 23 سنة أسفرت عن وقوع منتخبنا الأولمبي السوري في مجموعة نارية (المجموعة الثانية)التي  ضمت إلى جانبه اليابان والسعودية وقطر  ،في حين ضمت المجموعة الأولى منتخبات تايلاند والعراق واستراليا والبحرين ، وضمت المجموعة الثالثة أوزبكستان وكوريا الشمالية والصين وإيران ،فيما ضمت المجموعة الرابعة  فيتنام وكوريا الشمالية والأردن والإمارات .
 المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أيمن الحكيم سبق وان  أكد ان قرعة النهائيات الآسيوية تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو قد وضعت منتخبنا في مجموعة قوية واضاف:  انا بطبعي متفائل ولدي ثقة كبيرة بلاعبي المنتخب... الشعور بالمسؤولية ازداد بعد سحب القرعة والتي أعتقد اننا نمتلك املا جيدا في تجاوزها... لم أكن اتمنى مواجهة اليابان (البلد المضيف للألعاب الأولمبية) في دور المجموعات وخاصة انها قدمت مستوى متطور جدا في بطولة كوبا اميركا الأخيرة عبر مجموعة من اللاعبين المميزين. الطريق لن يكون سهلا لكننا نملك الثقة والتفاؤل بتقديم مستوى جيد وتحقيق نتائج ايجابية تفرح الشارع السوري..
رقم العدد:4453