الغايب : موقف فجر إبراهيم في يد اتحاد الكرة

kaeeb.jpg

أكد العميد حاتم الغايب ، رئيس اتحاد الكرة السوري الجديد ، ان اتحاده هو من يحدد رحيل أو بقاء فجر إبراهيم ، في منصبه كمدير فني للمنتخب الأول .

وقال الغائب في تصريحات تليفزيونية " لجنة المدربين ولجنة المنتخبات من تحددان بقاء أو رحيل فجر إبراهيم ، مع الاحترام لتصريحات اللواء موفق جمعة ، الذي نطالبه باستقلالية كاملة للاتحاد " .

وأكد الغائب " الأداء لم يلب الطموحات للمنتخب الأول في الجولات الخمس من التصفيات الآسيوية المشتركة رغم حصد العلامة الكاملة " .

وأكمل : " نتمنى التوفيق للمنتخب الأولمبي في كأس آسيا ، فهو تحضر بشكل جيد ، لكن في حال فشله فهذه مسؤولية الاتحاد السابق وليست مسؤوليتنا " .

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد السوري لكرة القدم ، انهت مؤتمرها العادي يوم السبت ، لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد للسنوات الأربع المقبلة (2019-2023 ) وذلك بحضور كافة الأعضاء الـ97 ، وعدد كبير من وسائل الإعلام المحلية والعربية ، إضافة إلى مندوبين من الاتحاد الدولي ومثلهما من نظيره الآسيوي .

وأسفرت الانتخابات عن فوز العميد حاتم الغايب بمنصب الرئاسة بعد تفوقه في الجولة الثالثة من الانتخابات الرئاسية على أنس السباعي ( 52 – 45 ) ، فيما حظي العقيد زكريا قناة بمنصب ( نائب الرئيس ) بالتزكية لعدم وجود مرشحين آخرين ، وبالعضوية كل من عبد الرحمن الخطيب ، أيهم الباشا ، طلال بركات ، عبد القادر كردغلي ، غزوان مرعي ، مروان خوري ، سعد قرقناوي .

رقم العدد:4451