الاتحاد الرياضي لمحافظة الرقة يعقد مؤتمره الانتخابي والعثمان رئيساً

ethad.jpg

تحت شعار: الرياضة فعل وانجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة عقد المؤتمر الانتخابي لفرع الاتحاد الرياضي لمحافظة الرقة لدورته الانتخابية العاشرة وذلك في مقر الاتحاد الرياضي بمحافظة حماه.

تضمنت المقترحات والتوصيات تأمين وسائل نقل، ترميم مقرات الأندية وزيادة الدعم المادي لها في الريف المحرر، تفريغ المدربين، إعفاء الكوادر من رسوم الدورات، التوجه لتفعيل ألعاب القوى الفردية أسوة بكرة القدم، إقامة دورات للرياضين.

وبدوره وعد رئيس الاتحاد العام الرياضي اللواء موفق جمعة بتأمين كافة مستلزمات العمل المادية والمعنوية واللوجستية وذلك لبناء الإنسان وطنياً ورياضيا" ليساهم في إعادة إعمار الوطن، متمنياً إقامة المؤتمر القادم في ربوع محافظة الرقة التي اثبتت خلال الأزمة محافظتها على النشاط الرياضي ليدل ذلك على عمق الانتماء الحقيقي للوطن والقائد والجيش، كما رد رئيس الاتحاد العام على جميع المداخلات من قبل الحضور.

وبين عضو قيادة الفرع محمد الجويد رئيس مكتب الشباب الفرعي على أخذ الدور الحقيقي لدفع الرياضة إلى الطريق الصحيح مؤكداً إلى ضرورة تكثيف التعاون والتنسيق والتواصل مع كتائب البعث للاشتراك بالحفاظ على مؤسسات الدولة وتثبيت النقاط التي يحررها الجيش العقائدي الباسل.

يذكر أن عدد بلغ أعضاء المؤتمر ٤٩ وتم انتخاب رئيس اللجنة التنفيذية  فواز العثمان.

وعضوية كل من : حميدة شيخ حبيب تمثل عنصر الشباب رنيم ديب تمثل العنصر النسائي عيسى الحسن، عمار مته، عبدالعزيز الحسن، أحمد الشريف.

أما المتممين للمؤتمر العام :

أحمد الناصر، عبدالسلام عطية، اسماعيل الخليل، منير عبدالكريم، عبداللطيف حبيب.

حضر المؤتمر  رئيس التحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة ونائب رئيس الاتحاد العام ماهر خياطة وأعضاء قيادة الفرع أحمد مطر الحميدي و حازم عبدالغني، ، والمسؤولون في الحزب والدولة.

رقم العدد:4446