كوتينيو : أتمنى الاستمرار مع بايرن ميونخ

konteno.jpg

أبدى البرازيلي فيليب كوتينيو ، لاعب وسط بايرن ميونخ ، يوم الأحد ، رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق البافاري الذي يلعب معه هذا الموسم على سبيل الإعارة ، مع إمكانية الشراء، قادما من برشلونة .

وأشار كوتينيو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت على هامش إحدى الفعاليات بمناسبة الاحتفال بقدوم أعياد الميلاد : " أشعر بالارتياح الشديد ، أخطط للبقاء هنا لمدة عام ، وأركز في الفترة الحالية ، ولكن إذا سارت الأمور بشكل جيد ، فأتمنى الاستمرار " .

ويشعر صاحب الـ27 عاما بأهميته داخل صفوف بطل ألمانيا الذي بدأ مرحلة جديدة تحت قيادة المدرب المؤقت هانس فليك عقب الإطاحة بالكرواتي نيكو كوفاتش بسبب سوء النتائج .

وأشار أحد أغلى الصفقات في تاريخ برشلونة بخصوص المدرب الجديد " لقد استوعبنا طريقة تدريبه ولعبه ، الأمور تسير بشكل جيد ، فليك يُشعِر جميع اللاعبين بأهميتهم ، الجميع يشعر بالسعادة ولكننا ندرك أنه ما زال أمامنا الكثير لنقدمه " .

وتابع اللاعب المنضم لصفوف البايرن الصيف الماضي قادما من البارسا مقابل 8.5 ملايين يورو : " بعض زملائي البرازيليين سألوني كيف هي الأمور داخل البايرن ، قلت لهم إنني سعيد هنا ، الجميع احتفى بقدومي من زملائي والجماهير ووسائل الإعلام ، أريد الرد على هذا الترحيب بالأهداف وبالأداء الجيد داخل الملعب " .

ومنذ ارتداء كوتينيو قميص البايرن ، شارك اللاعب الدولي في 18 مباراة رسمية سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5 آخرين .

رقم العدد:4423