مدرب لايبزيج : أحلم بتدريب رونالدو

MDREB.jpg

أوضح جوليان ناجلسمان ، مدرب لايبزيج الألماني ، حقيقة تضمن عقده مع النادي شرطًا جزائيًا يسمح له بالرحيل حال تلقيه عرضًا من نادٍ بحجم بايرن ميونخ .

وخلال مقابلة مع شبكة " سكاي سبورتس " ، أوضح المدرب الألماني : " عقدي لا يتضمن أي شرط جزائي " .

ووقع ناجلسمان عقدًا مع لايبزيج الصيف الماضي يمتد حتى عام 2023 ، بعدما رحل عن هوفنهايم بنهاية الموسم المنصرم .

وعن ذلك ، قال : " لايبزيج دفع مقابلا ماديا من أجل جلبي من هوفنهايم ، هذا ليس سرًا ، بعد ذلك ، فإن النادي هو من يحدد ما إذا كان العقد سيتضمن شرطًا جزائيًا أم لا ، ثم يأتي دوري أنا ووكيلي في اتخاذ القرار بناء على ذلك " .

واستطرد : " في كرة القدم ، هناك طرق مغلقة في بعض الأحيان ، وربما يصبح لايبزيج غير راضٍ عني ، حينها يكون الشرط الجزائي ضمانًا للرحيل ، لكني لا أهتم بمثل هذه الأمور " .

 وفي سياق آخر، اعترف ناجلسمان برغبته في العمل يومًا ما مع البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم يوفنتوس ، قائلًا : " أود التعرف عليه عن قرب ورؤية كيف يتدرب ، إذ سمعت الكثير عن مدى احترافيته وتفانيه في العمل " .

وأكمل : " يدهشني كيفية استمراره بحالة بدنية مثالية لسنوات عديدة ، حتى ولو تراجع مستواه نسبيًا في الوقت الراهن ، مقارنة بما كان عليه قبل 3 أو 4 سنوات " .

وقال ناجلسمان إن السؤال المثير بالنسبة له هو كيف يمكن للاعب الذي شارك في 3 بطولات كأس عالم " الأداء بهذا المستوى لمثل هذه الفترة الطويلة " .

وأضاف ناجلسمان " 32 سنة " أن عمله كمدرب لرونالدو ، الذي يكبره بعامين ، سيكون أمرًا غير مألوف .

واختتم تصريحاته بالقول إن احتمال حدوث مثل هذا الموقف غير المعتاد " يقترب من صفر " .

رقم العدد:4417