أنور مدرباً لمنتخبنا الذي سيوجه البرازيل

anwar.jpg

ابراهيم النجم

كشف اتحاد كرة القدم عن لائحة الأسماء الأولية التي ستتم دعوتها قريباً جداً للمشاركة في المباراة الاستعراضية المنتظرة يوم العاشر من شهر كانون الأول المقبل في ملعب المدينة الرياضية باللاذقية وتجمع منتخب نجوم كرتنا القدامى وأساطير كرة القدم البرازيلية الذين توجوا أبطالاً لكأس العالم في مونديال الولايات المتحدة الأميركية عام 1994.

وأعلن رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور اتحاد الكرة الدكتور إبراهيم أبا زيد في أن قائمة الـ30 لاعباً المقترحة من قبل لجنة فنية خاصة من داخل اتحاد اللعبة ليست نهائية ويمكن أن يطرأ عليها تعديلات لاحقة بحسب ظروف اللاعبين وجاهزيتهم للعب في هذه المباراة التاريخية التي ستتكفل بنفقات إقامتها وأيضاً نفقات إقامة وسفرة المنتخب البرازيلي شركة لبنانية خاصة .

وأوضح أبا زيد أن اتحاد الكرة سيقوم بإرسال فيديو خاص للمباراة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا مع طلب رسمي منه برفع الحظر ولو بشكل جزئي عن الملاعب السورية على غرار ما تجاوب الفيفا معه بالنسبة للأشقاء العراقيين .

الأسماء المرشحة لخوض المباراة هي : أنور عبد القادر مدرباً وأحمد هواش مساعداً للمدرب وكيفورك مردكيان مديرا للمنتخب وعمار حبيب إدارياً .

و30 هم : في حراسة المرمى ماهر بيرقدار ومالك شكوحي ومحمد بيروتي وفي خط الدفاع غسان معتوق وحسان عباس وحاتم الغايب وبشار سرور وطارق جبان وعلي الشيخ ديب وعبد القادر الرفاعي فجر إبراهيم .

ولخط الوسط سليم جبلاوي ونادر جوخدار وخالد الظاهر ومحمد جقلان ونزار محروس وجورج خوري وعبد القادر كردغلي ورضوان الشيخ حسن وسعد سعد وأحمد عزام.

وفي خط الهجوم سيد بيازيد وزياد شعبو وماهر السيد وأنس صاري وعبد اللطيف الحلو ومحمد عفش ووليد أبو السل ورضوان الأبرش .

رقم العدد:4410