هل يكون السومة قوة منتخبنا أمام الفلبين

images.jpg

جميع الأنظار تتجه اليوم إلى ملعب شباب الأهلي دبي ، حيث يستضيف منتخبنا ، منتخب الفلبين ، في إطار التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 .

قوة منتخبنا تتمثل في خط الوسط والذي قدم مباراة جيدة أمام الصين ، ولعب دورًا مهمًا في المساندة الدفاعية والضغط في الهجوم .

قوة السومة

منتخبنا يتسلح بالثقة والمعنويات الكبيرة وقوة الهجوم بقيادة عمر السومة الذي يتصدر قائمة هدافي التصفيات الآسيوية برصيد 7 أهداف .

ويبحث السومة عن زيادة أهدافه ، بجانب أن الهجوم السوري سيكون مكثفًا لحسم النتيجة في وقت مبكر وعدم انتظار مفاجآت الشوط الثاني .

ومن المتوقع ألا تختلف التشكيلة الأساسية للمنتخب ، بظهور أحمد الصالح وعمرو الميداني في الدفاع ، وأسامة أومري في الوسط ، وسيواصل محمود المواس تألقه بالاختراق عبر الأطراف ، أما مشاركة عمر خريبين قد تكون مبكرة لمنحه ثقة ومعنويات كبيرة .

الهدف الأكبر

يدخل المنتخبان بطموح الفوز رغم صعوبة مهمة الفلبين ، أما فوز المنتخب السوري سيضمن له التأهل مبكرًا للدور الثاني .

ويبحث فجر إبراهيم عن تقديم مباراة ممتعة بعد حسم النتيجة في الشوط الأول ، لإسكات من يطالب برحيله رغم صدارة فريقه للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة .

فيما يخطط المنتخب الفلبيني لخطف نقطة التعادل على أقل تقدير، لتدعيم آماله في حجز مقعد في النهائيات الآسيوية ، حال تعثر الصين .

رقم العدد:4409