حطين يحافظ على صدارة دوري كرة القدم للشباب

HTEN.jpg

حافظ فريق حطين على صدارته لدوري كرة القدم لفئة الشباب بعد فوزه على الكرامة بهدفين دون رد خلال لقاء الفريقين على أرض الملعب الصناعي بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية في الجولة السادسة .

وجاء الهدف الأول عبر عدنان حداد بالدقيقة 35 وعزز النتيجة علي زينة بالدقيقة 70 .

كما فاز فريق الاتحاد على الطليعة بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة ذاتها في المباراة التي جمعتهما على أرض الملعب الصناعي بحماة حيث سجل هدف الطليعة محمد نور خميس من ركلة جزاء فيما سجل هدفي الاتحاد حسن دهان وفضل العليص .

وهذه هي الخسارة الثالثة لفريق الطليعة هذا الموسم وأدت إلى تراجعه للمركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 5 نقاط ما دفع المدرب عز الدين الدور لتقديم استقالته بعد المباراة .

وشهدت الجولة السادسة أيضاً فوز الجيش على المحافظة بهدف دون رد والحرية على النواعير والمجد على الشرطة بذات النتيجة بثلاثة أهداف لهدف والوثبة على جبلة بهدفين لهدف وتعادل الوحدة وتشرين بهدف لهدف .

وبهذه النتائج رفع حطين رصيده إلى 13 نقطة بصدارة الدوري يليه الاتحاد 12 نقطة والحرية ثالثاً 11 نقطة والوثبة رابعاً 11 نقطة والنواعير خامساً 10 والكرامة سادساً 10 نقاط وتشرين سابعاً 9 نقاط والوحدة ثامناً 7 نقاط والجيش تاسعاً 6 نقاط وجبلة عاشراً والطليعة بالمركز الحادي عشر والشرطة الثاني عشر والمحافظة بالمركز الثالث عشر وبجعبة كل فريق 5 نقاط والمجد بالمركز الرابع عشر والأخير 3 نقاط .

رقم العدد:4408