فالفيردي : خضنا مباراة مجنونة أمام فيا ريال

FALFDY.jpg

يرى إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة ، أن التعادل بنتيجة (4 - 4) ضد فياريال ، يوم الثلاثاء ، في إطار الدوري الإسباني ، يؤكد صعوبة المنافسة في الليجا .

وقال فالفيردي في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا " خضنا مباراة مجنونة ، وهذا يدل على قوة هذه البطولة " .

وأضاف " المداورة ؟ أعلم أن الانتقادات تعتمد على النتائج ، لكن حين تقوم بتغيير فإنك تعتقد أنه الأفضل ، كل شيء كان مثاليًا في أول ربع ساعة ، لكن العكس حدث في آخر 15 دقيقة " .

ونوه " تركت بيكيه على مقاعد البدلاء لأنه يملك 4 بطاقات صفراء ، ولدينا مباراة مهمة السبت المقبل أمام أتلتيكو مدريد " .

وتابع " لويس سواريز؟ لا يتعثر أبدًا ، ودائمًا هو في المكان والوقت المناسب ، وميسي تكيف كثيرًا مع الكرات الحرة المباشرة " .

وأردف " كان من المهم ألا نخسر، أردنا حصد النقاط الثلاث ، لكن العودة في النهاية تمنحنا شعورًا جيدًا ، لكن لا نشعر بالرضا " .

وقال فالفيردي " بعض الأمور فشلت والبعض الآخر تعاملنا معها بشكل صحيح ، في البداية هددناهم بوضوح وبدا الخصم متوترًا " .

وأوضح " سيطرنا على المباراة ، وبدأوا في تهديدنا ، لم نتمكن من قتل المباراة ، وفي النهاية كان علينا أن ننتفض بعد التعثر " .

وعن المنقذ ميسي ، علق " نعم ، هو لاعب يتمناه أي فريق في العالم ، لكن عندما لا يكون موجودا نؤدي أيضًا بشكل جيد " .

وواصل " أخطاء الدفاع ؟ الخطأ على الفريق بأكمله ، يجب علينا أن نُحسن ذلك بشكل أفضل ، وهذا حدث معنا الموسم الماضي ، نحن نعاني حتى عندما نسيطر على المباراة " .

وتابع " الخسارة كانت ستترك شعورا سيئا ، وكنا سنخوض مواجهة السبت ضد أتلتيكو بإحساس آخر، وسيكون لدينا صعوبة في جميع المباريات من الآن وحتى نهاية الليجا " .

رقم العدد: 4220