بنزيما فعل مالم يستطيع فعله ميسي ولا رونالدو

benzema.jpg

أعلن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بأن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في الموسم المقبل حيث قال إن بنزيما مهاجم الفريق منذ سنوات ولا يعتقد بأن هناك شيء سيتغير الموسم المقبل في تواجده مع الفريق .

بنزيماهذا الموسم سجل 23 هدفا وصنع 10 أهداف وهي حصيلة جيدة جدا ولكن خروج الفريق من البطولات لم يشعر الكثيرون بارتفاع مستوى الهداف الفرنسي .

بالطبع ريال مدريد يحتاج مهاجم آخر يكون أكثر نجاعة تهديفية كي يستطيع الفريق المنافسة بشراسة على لقب الدوري الإسباني ولكن هل تصريحات زيدان تعني إن الفريق لن يتعاقد مع مهاجمين دائرة وسيكتفي بتعاقدات مع أجنحة وصناع لعب مع الإبقاء على بنزيما  ؟

بنزيما أصبح أول لاعب في تاريخ الليجا يسجل على الأقل هدف في كل فرق الدوري الإسباني التي واجهها حيث سجل في 34 منافسا برفقة هوجو سانشيز الذي سجل في شباك 33 فريقا من أصل 33 فريقا واجههم وهو رقم لم ينجح فيه لا ميسي ولا رونالدو .

ميسي سجل في مرمى 37 فريقا من أصل 40 فريقًا واجههم والثلاثة فرق التي عجز عن التسجيل فيهم ميسي هم قادش ومورسيا وخيريز بينما رونالدو سجل في 32 فريقا من أصل 33 فريقا واجههم في الليجا فقط ماعدا فريق ليجانيس فقط .

رقم العدد: 4219