كاسياس : الكلاسيكو في نهائي دوري الأبطال صعب المنال

kasess.jpg

استبعد الإسباني إيكر كاسياس ، حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي ، فكرة مشاهدة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري ، مشيراً إلى صعوبة أن نرى الفريقين معاً في المحطة الختامية للبطولة .

وقال كاسياس ، في تصريحات نقلتها صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية : " لن نتمكن حتى الآن من مشاهدة نهائي دوري الأبطال يجمع بين برشلونة وريال مدريد ، لا اعتقد أننا مستعدون حتى الآن ، لقد اختبرنا ذلك في بطولات سابقة ، مثل كوبا ليبرتادوريس ، لكن نهائي بين طرفا الكلاسيكو سيكون صعباً جداً " .

وأضاف : " رأينا ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو في النهائي ، يمكنني أراه كهدف محتمل ، وسيظل الأمر صعباً ، لكن من المؤكد أننا سنشهده يوماً ما " .

وحول ذكرياته مع ريال مدريد ، قال أيقونة المرينجي : " في أول مرة دخل المدير إلى الفصل الدراسي ، وقال إيكر هل تمانع المغادرة لثوان ، لقد أخبرني أن استقل سيارة أجرة ، وأسافر إلى بارخاس لأن ريال مدريد اتصل بوالدتي ، عليك الإسراع لأنك ستذهب إلى النرويج " .

ويعد كاسياس أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ريال مدريد ، بعدما حقق معه كل البطولات الممكنة على مدار قرابة ربع قرن ، قبل أن يقرر خوض تجربة خارج إسبانيا رفقة فريق بورتو ، بعد نهاية عقده مع النادي الملكي .

رقم العدد :4174