السهو : فريقينا قدم كل شيء امام النضال

shoo.jpg

ابراهيم النجم

عاد شباب الفتوة من ملعب الفيحاء الصناعي بفوز غال على النضال بهدفين مقابل هدف واحد رفعوا به من رصيدهم للنقطة 13 من دوري الشباب لأندية الدرجة الأولى .

مدرب الفريق اسماعيل السهو صرح بعد المباراة بالقول :

شبابنا اليوم سيطروا واضاعوا وسجلوا وفعلوا كل شيء أمام منافس قوي ، قدمنا مباراة قوية على فريق النضال المحضر للدوري بشكل جيد ورغم ذلك اجتازهم شبابنا بإصرارهم وعزيمتهم واضعنا عدة فرص محققة للتسجيل عبرعلي الشيخ ووسام عوض وعلاء الشيخ وابراهيم العمر .

وتابع السهو : بأن الأمور بدأت للأفضل وبدأ نتاج التعب على هذا الفريق شاكرا الإدارة التي تحرص على مكافأة الفريق بعد كل فوز ودعمه .

واختتم حديثه : اذا استمر فريق الشباب بهذا الالتزام والروح الكبيرين سنكون بالتجمع النهائي الذي سيؤهلنا للدرجة الممتازة لأن مفتاح النجاح هو المواظبة على التمرين والتقيد بتعليمات المدرب واللعب بنفس تلك الروح والمحبة الموجودة بالفريق وهؤلاء اللاعبين هم مستقبل النادي وللتذكير فأن هذا الفريق يلعب بدوري الشباب وهم من فئة الناشئين باستثناء اربعة لاعبين من مواليد الشباب .

بالنهاية اتقدم بجزيل الشكر لكادر الفريق المتمثل بالكابتن كارم علوش والكابتن ابراهيم النجم والكابتن مهند مرهج ولكل من وقف معنا في هذه المرحلة .

رقم العدد : 4173