سلة الوحدة تعود للمشاركة بدورة دبي الدولية للشركات

salaa-whda.jpg

في خطوة هامة لكرة السلة السورية بشكل عام ، ولسلة نادي الوحدة بشكل خاص، تعود كرة السلة بنادي الوحدة للمشاركة بدورة دبي الدولية للشركات المقررة مطلع شهر شباط القادم بمشاركة نخبة من الفرق العربية .

مشاركة نادي الوحدة تأتي لكسب مشاركة فريق سوري قوي بما يحظى به من جماهيرية كبيرة في الإمارات، في استعادة لذاكرة الماضي الجميل للسلة السورية التي كانت تشارك في هذه الدورة وبأكثر من فريق لتشكل تنافسا كبيرا وهاما مع السلة اللبنانية والمصرية أيضا، وبالطبع فالصورة الرائعة التي رسمها الجمهور السوري في مباريات البطولة الأسيوية لكرة القدم شجعت الإماراتيين كثيرا على العودة إلى تواجد السلة السورية في هكذا محفل دولي كبير وهام لما تشكله من جمالية على المدرجات وقوة في أرض الصالات .

من جهته يشارك نادي الوحدة مدعما صفوفه باثنين من عمالقة منتخب سورية ونادي الجيش وهما (عبد الوهاب حموي - عمر الشيخ علي) ويضاف إليهما لاعبين أجنبيين أحدهما في مركز الارتكاز والثاني من خارج القوس .

وتحمل هذه المشاركة الدولية أهمية كبيرة لنادي الوحدة لكسب الاحتكاك الدولي لاسيما بعد المستوى الجيد الذي قدمه الفريق المتجدد بما يضمه من مواهب واعدة وصاعده .

مأمون العويد