وجوه شابة يقدمها مشروع خبر الحياة الدرامي

العدد: 
4166

 

تسجل أعمال مشروع خبز الحياة الذي تقيمه المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني كمسلسل غفوة القلوب حضورا لافتا لممثلين شباب في إطلالتهم الأولى على الشاشة الفضية إلى جانب نجوم كبار ومعروفين.

أحد هؤلاء المواهب الممثلة أنجيلا سماحة التي تشارك حاليا في عدة أدوار بمسلسلات قيد التصوير حيث ذكرت في تصريح لسانا الثقافية أنها الآن في مرحلة البداية بالمجال الفني وبحاجة للانتشار والتواجد ليتعرف الجمهور إلى موهبتها ولكنها مع ذلك تحاول ألا يكون ذلك على حساب نوعية الأدوار التي تقدمها فتحاول ان تنتقي ما تلعبه من شخصيات.

وعن دراستها لتخصصي الأدب العربي والإعلام ودورهما في تطوير تجربتها تقول: “الدراسة العلمية والثقافة العامة تكمل جمال الفتاة عندما تتجه للفن وتعطيها الجرأة والمعرفة وتساعدها على تخطيط خطواتها ووضع أهدافها”.

أنجيلا التي دخلت باب الفن من عالم عرض الأزياء رغم أن هذه المهنة ليست شائعة في مجتمعنا إلا أنها سعت بجهد شخصي للوصول إلى مستوى متقدم فيها عبر التدريب والاجتهاد وتطوير القدرات حتى تعاقدت مع شركة أزياء كبيرة عارضة أساسية لمنتجاتها معتبرة أن هذه المهنة في بلدنا ينقصها التنظيم والاحترافية والتركيز على المواهب الموجودة وإطلاق مسابقات متخصصة فيها تساعد على تحقيق الترويج السياحي.

ابنة مدينة حلب التي عانت كبقية أهل الشهباء جرائم الإرهاب ترى أن إعادة بناء سورية يجب أن تكون شاملة لكل القطاعات وبأيدي أبنائها لتكون بلدا متطورا ورائدا على مستوى بلدان المنطقة ويستمر إشعاعها الحضاري والثقافي.

سانا

الفئة: