تكريم الفائزين في مسابقة شعرية على مستوى المحافظة بالحسكة

العدد: 
4135

 

 كرمت محافظة الحسكة الشعراء  الفائزين في مسابقة الشعر على مستوى المحافظة لعام 2028   دورة الأديب ( ضياء الدين ابن الأثير ) .

و فاز بالمركز الأول مناصفة كل من الشاعرة يسار الحبيب عن قصيدتها  (وصايا الماء) والشاعر احمد عبد الرؤف عن قصيدته (السفر الاخير ) والمركز الثاني ايضا كان مناصفة لكل من الشاعرتين فاطمة العطالله عن قصيدتها (  آخر ما قالته مريم ) والشاعرة سارة اللافي عن قصيدتها  (حنين ) والمركز الثالث كان من نصيب الشاعرين ظاهر العبيد عن قصيدته (معراج شاعر) وعبد السلام العبيدي عن قصيدته (خيالة الفجر   ).

و أكد رئيس فرع  اتحاد الكتاب العرب بالحسكة منير خلف أهمية هذه المسابقة في رعاية الموهوبين والمتميزين أنهم رجال الكلمة الصادقة النابعة من القلب واستطاعوا مواجهة الفكر الإجرامي الإرهابي المتطرف من خلال نشر ثقافة الفكر المقاوم واستطاعوا ان يصورا  الصور الجميلة للانتصارات الكبيرة التي حققها  يحققها الجيش العربي السوري في الميدان من خلال دحر بؤر الإرهاب وداعميهم. 

من جهته محافظ الحسكة اللواء جايز الحمود الموسى محافظ الحسكة أكد على أهمية إقامة مثل هذه المسابقات التي تنمي المواهب  وتظهر معاني ودلالات الكلمة المبدعة وتكون سلاحا اخر يقاوم الإرهاب.

حضر حفل التكريم أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي  تركي عزيز حسن وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب بالحسكة وجمهور غفير

الحسكة -حجي المسواط

الفئة: