كرة اليقظة تستعد للدوري بشكل جدي

العدد: 
4052

 

يستعد رجال اليقظة بكرة القدم لدخول منافسات الدوري بشل جدي ، والذي سينطلق في الثامن عشر من الشهر الجاري بشكل يومي ، تحت اشراف المير الفني جمال سعيد والمدرب احمد جميل ، وقد باتت الرؤية المستقبلية للفريق تتوضح من خلال التزام اللاعبين بالتدريبات .

رئيس النادي الدكتور بشار طعمة قال : وضع النادي من الناحية المالية صعب جداً رغم الاعانة المالية التي قدمها لنا المكتب التنفيذي ، جميع الاندية الأخرى تفوقنا مالياً ، نبحث عن داعمين أو شركات راعية ، ومن خلال حضوري لتدريبات الفريق والاجتماع معهم ومع كل الكوادر الجميع مصمم على المنافسة وبقوة هذا الموسم .

المدير الفني جمال سعيد قال : يلتزم مع الفريق ما يقارب 25 لاعبا ، أقوم بتحضيرهم وتجريب البعض منهم خاصة الوافدين الجدد ، حيث يتم التركيز في التدريبات على الجوانب الفنية والتكتيكية حتى يصل اللاعبون الى افضل حالة فنية وسيتم انتقاء اللاعبين في الأسبوع القادم ، الفريق لا يزال بحاجة الى ثلاث لاعبين مهاجم صريح ولاعب ارتكاز ولاعب في الدفاع .

المدرب احمد جميل قال : نقوم بالبحث عن لاعبين جيدين ومتابعة الفرق التي تنافسنا في المجموعة ، لدينا بعض المعوقات والصعوبات خاصة المالية ، يوجد لدينا لاعبين على مستوى جيد يستطيعون دخول الدوري بقوة .

ابراهيم النجم

الفئة: