رئيس نادي الفتوة : يد واحدة لا تصفق .. نطلب دعم الميسورين

العدد: 
4051

للمرة الأولى في تاريخه يقيم نادي الفتوة مؤتمراً صحفيا خاصاً بتقديم كوادره الفنية والإدارية ولاعبي فريق الرجال الكروي للموسم الجديد في خطوة احترافية تكون فاتحة خير لموسم جديد.

اهم ما جاء في المؤتمر :

طلب رئيس النادي محمد المشعلي من وسائل الاعلام والضيوف والجماهير بضرورة النقد والانتقاد وقال : الادارة تخطئ في بعض الاحيان، ليس هناك عمل دون اخطاء لذلك فإنه من الضروري النقد كي يتم تصحيح المسار منذ اليوم ،يجب ان نستمع الى النقد ،هذا يدلنا على ان الناس تخاف على ناديها وتحترم الادارة اذا وضعت يدها في يدنا لتقويم الخطأ.

وتابع المشعلي حديثه بالقول : لا يمكن لنادي الفتوة ان يكون متسولا ولكن، بكل صدق فإن يدا واحدة لا يمكنها التصفيق ، واذا حدث المستحيل وصفقت فلا يمكن لهذا التصفيق ان يستمر طويلا ، لابد من مد يد العون من ابناء دير الزور الميسورين، نادي الفتوة ديري ولن يحن عليه سوى أهله وناسه .

مدرب الفريق اسماعيل السهو تحدث عن وضع الفريق قبل دخوله منافسات الدوري وعن الفترة التحضيرية والمباريات الاستعدادية وعن وضع اللاعبين وطمأن السهو الحضور بأن الفريق سيكون في عداد الكبار في الموسم المقبل .

كابتن الفريق زين الفندي تحدث عن الألفة والمحبة بين اللاعبين والجهاز التدريبي والتي كانت غائبة لسنوات طويلة وعن النهج الاحترافي في التعامل ما بين الادارة واللاعبين ايضاً حث اللاعبين على الالتزام الكامل من اجل عودة النادي الى مكانه الطبيعي .

مداخلات للحضور تخللت المؤتمر كانت إيجابية تصب في مصلحة النادي و تطويره نحو الأفضل .

ابراهيم النجم

الفئة: