الشوفي من دير الزور : ضرورة المشاركة الفاعلة في انتخابات الادارة المحلية

العدد: 
4049

قام عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي اللواء ياسر الشوفي بزيارة عمل الى محافظة دير الزور استمرين يومين عقد خلالهما عددا من اللقاءات الجماهيرية واجتماعات مع الفعاليات الرسمية والشعبية بحضور محافظ دير الزور السيد عبد المجيد الكواكبي وامين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي ساهر الصكر  .

وخلال اللقاءات نقل الشوفي لأهالي دير الزور تهنئة القيادة القطرية للحزب بالذكرى السنوية الاولى لفك الحصار عن دير الزور والذي كان حدثا تاريخيا توج بطولات وتضحيات ابطال جيشنا الباسل وصبر وصمود اهالي دير الزور كما تحدث عن اهمية المشاركة الواسعة والفاعلة في انتخابات مجالس الادارة المحلية مشددا ان يكون معيار الاختيار هو الكفاءة والنزاهة والقدرة على العطاء .

كما تم بحث الواقع الحياتي والخدمي في المحافظة عبر استعراض شامل وموسع قدمه السيد المحافظ عن واقع العمل في المحافظة والمشاريع التي تمت و يتم تنفيذها لاعادة نبض الحياة الى محافظة دير الزور التي تشهد حالة من النهوض والعمل المتواصل .

كما قام اللواء الشوفي يرافقه السيد المحافظ والرفيق امين الفرع بجولة تم خلالها الاطلاع على عمل الورشات في احياء مدينة دير الزور , كما تم زيارة قرية زغير شامية في ريف دير الزور الغربي التي عقد فيها لقاء جماهيريا موسعا تم خلالها الاستماع من المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم وأهم احتياجاتهم ومطالبهم .

 ديرالزور - ابراهيم الضللي

الفئة: