السهو : الفتوة وصل لمراحل جيدة من التحضيرات لدوري الأولى

العدد: 
4047

تتابع كرة الفتوة تدريباتها وتحضيراتها اليومية لدخول منافسات دوري الدرجة الاولى بكرة القدم ، وكان الفريق قد فاز في لقائه التجريبي الأول على العربي من السويداء بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت في دمشق وفي المباراة الثانية الي جرت في السويداء فاز أيضا الفتوة بثلاثية نظيفة و يلعب اليوم مباراته الثالثة مع نادي المحافظة .

ولمعرفة آخر أخبار وتحضيرات الفريق التقينا مدربه الكابتن اسماعيل السهو وتركنا له مساحة الحديث ، فماذا قال :

الحمد لله الفريق وصل لمراحل جيدة من الفترة التحضيرية وقطعنا شوطاً هو الأصعب وهو التعاقد مع اللاعبين ودخول فترة الإعداد البدني وبداية مرحلة المباريات الودية التجريبية والعمل التكتيكي من خلال التطبيق في التدريبات لاختيار طريقة وأسلوب اللعب واختيار التشكيل المناسب وزيادة الانسجام بين اللاعبين .

وأكد السهو أنه بفضل التعاقدات أصبح الفريق في وضع جيد فنيا ويحتاج للوقت والمباريات واكتمال جاهزية بعض اللاعبين الملتحقين بالفريق مؤخراً مثل وسيم بوارشي والتحاق بعض اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق وستكون المباراتين التجريبيتين الأخيرتين مهمة لاكتشاف الأخطاء الفنية والعمل على تصحيحها واعتماد التشكيل الأخير للفريق قبل بداية الدوري .

وختم السهو حديثه قائلا ً: مباريات الدور الأول ستكون بالنسبة لنا مباريات استعدادية لدخول الدور النهائي وانشاء الله سنحسم مسألة الصعود للدوري الممتاز .

ابراهيم النجم

الفئة: