الشوفي يناقش تحضيرات الانتخابات المحلية بالحسكة ... مطالب المواطنين ومكافحة الفساد على طاولة البحث

العدد: 
4043

أكد  ياسر الشوفي عضو القيادة القطرية لحزب البعث خلال لقائه  كوادر الحزب في قاعة الشهيد حنا عطا الله بالحسكة انه كما حملت هذه المحافظة ابناء الوطن ستحمل انتصاره

وخلال اللقاء أثنى " الشوفي" على جهود الكوادر الحزبية خلال السنوات

السابقة، مؤكدا على أن الحسكة هي في قلب العاصمة دمشق و أن القائد المقاوم الأمين القطري لحزبنا العظيم الرفيق الدكتور بشار الأسد يحييكم على صمودكم و صلابتكم  مؤكدا  أن سر إنتصارنا هو صمودكم في وجه من حاول العبث في أمن وطننا الغالي .

و أضاف  الشوفي فيما يخص استحقاق انتخابات الادارة المحلية : " يجب تقييم رفاقنا المرشحين وفق عدة معايير و أهمها الانتماء الوطني في الدرجة الأولى ومن ثم القبول الشعبي بين جميع أطياف المجتمع ولا ننسى أن يكون قد قام بتثبيت عضويته و أن يكون جامعياً .

مشيرا انه على الرفاق أمناء الشعب و الفرق الحزبية    البحث في هذا الإطار و توخي الدقة في الترشيحات و هذه مسؤولية الفرق ثم الشعب ثم الفروع الحزبية .

و فيما يخص دور الحزب و كوادره في الترشيحات في هذا الاستحقاق الدستوري و الذي لم يكن لولا انتصارات الجيش العربي السوري قال الشوفي  : إن كل عضو عامل في هذا الحزب هو قائد مثله مثل أي قائد في المواقع العليا في هذا الوطن .

و في ختام اللقاء هنأ الشوفي الرفاق الحزبين بانتصارات الجيش العربي السوري الذي يسطر اروع ملاحم البطولة والتي يجب مقابلتها بتعزيز دور الحزب في خدمة مجتمعنا .

تخلل اللقاء طروحات و آراء الحضور التي تركزت غالبيتها حول انتخابات مجالس الإدارة المحلية و عودة المدارس و الفساد في بعض المواقع و طلب تقسيط ديون الفلاحين للمصارف الزراعية .

حضر اللقاء امين فرع الحزب تركي حسن ومحافظ الحسكة اللواء جايز حمود الموسى

- حجي المسواط

الفئة: