محمد صلاح يهاجم اتحاد الكرة المصري

العدد: 
4036

 

‏شن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، هجومًا لاذعًا على مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة .

وكتب صلاح عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" : " الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا " .

وتابع : " ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي .. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا ؟!" .

وكانت هناك أزمة بين صلاح واتحاد الكرة اندلعت في شهر نيسان الماضي ، بعد استغلال صورته ووضعها على إعلان إحدى شركات المحمول ، بالرغم من تعاقده مع شركة منافسة .

وفي سياق متصل ، كتب رامي عباس ، محامي ومدير أعمال صلاح ، عبر حسابه الرسمي على موقع " تويتر " : " كفى يعني كفى " ، في إشارة إلى أنه لا مجال للحلول الودية بين نجم ليفربول واتحاد الكرة .

إزالة الغموض

وأزال عباس ، الغموض حول الرسالة التي نشرها النجم المصري ، عبر تدوينة على حسابه الشخصي بموقع تويتر.

وكتب صاحب الـ35 عاما " طلبنا بعض الضمانات المتعلقة براحة صلاح عند انضمامه للمنتخب الوطني ، بالإضافة لتأكيدات أن انتهاكات حقوق الصورة لن تحدث مجددا ، هذا كل ما في الأمر، لم نتلق إجابة منهم حتى الآن " .

وتألق صلاح (26 عاما) ، وقاد فريقه للفوز على برايتون آند هوف ألبيون ، يوم السبت ، بهدف نظيف في ثالث جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل الصدارة بالعلامة الكاملة ، وبفارق الأهداف أمام تشيلسي وواتفورد .

مأمون عويد

الفئة: