عرنوس اليقظة : التفاوض جار مع ثلاثة لاعبين .. نطمح للدوري الممتاز

العدد: 
4028

أكد حسين عرنوس كابتن رجال  اليقظة بكرة القدم أن فريقه سينافس على الصعود للدوري الممتاز لما يمتلكه الفريق من عناصر شابة وملتزمة قادرة على مقارعة الكبار .

مشيرا ً أن الفريق الموسم الماضي الذي شارك بالدرجة الثانية موجود بكامل عناصره وهم :

وائل غيث حارس مرمى ابن نادي الكرامة ،علاء ياسمينة لاعب وسط الشرطة ، عمر سعد الدين، نورس عرنوس ،محمد سليمان من نادي الجيش واللاعب

محمد حصري مدافع نادي المجد ،عبدالغفور المداد الشرطة ، وجار التفاوض مع ٣ لاعبين مستواهم جيد من الدرجة الممتازة لضمهم لصفوف الفريق ،وبعد العيد مباشرة سيلتحق اللاعبون غنام العيسى و انس الحمود ، والذين سيشكلون اضافة قوية لفريق الرجال من الناحية الفنية والمعنوية.

وأضاف عرنوس طموحنا الصعود والمنافسة كإدارة وجهاز فني ولاعبين رغم كل الصعوبات المادية التي يعيشها أبناء اليقظة منذ سنوات وليست جديدة عليهم. ونتمنى الاهتمام والدعم من قبل محبي الرياضة  لأخضر الدير كونه يمثل مدينة عريقة بكرة القدم وغيرها من الالعاب مع شقيقه الفتوة وليس قليلا ان يكون الفتوة واليقظة مشاركين بالدرجة الممتازة لان مدينتنا لها الحق بهذا اسوة بمحافظات القطر .

ولفت كابتن اليقظة أن الثقة عالية  بالإدارة الخلوقة الشابة ممثلة برئيس النادي الدكتور بشار طعمة ونائبه عبد الرزاق الحديدي والكابتن ثائر حويج والإداري النشيط خضر عرنوس والكابتن حمزة حاج قاسم  والذين يعملون بنشاط من  أجل المنافسة والصعود للدرجة الممتازة.

ابراهيم النجم

الفئة: