اعلاميو الحسكة يحتفلون بعيدهم ... تاكيد على مواصلة مسيرة الكلمة

العدد: 
4024

اقامت اللجنة المهنية لاتحاد الصحفيين بالتعاون مع المركزن الاذاعي والتلفزيوتي بالحسكة حفل استقبال بمناسبة عيد الصحفيين ، وعبر الصحفيون عن فرحتهم بهذه المناسبة التي تستذكر مجهودهم .
وقال الاعلامي دحام السلطان مدير مكتب صحيفة الوطن
لاشك أن الاحتفال بعيد الصحافة له مدلول كبير لدى رجال الحق والكلمة الذين كانوا جنباً إلى جنب في معركة المواجهة وطيلة سنوات الحرب التي استهدفت بلادنا، وقد أثبت سلاح الصحفي أنه ليس أقل إمكانية من أي سلاح استخدم ضدنا وبمختلف أشكاله العسكرية والاقتصادية والثقافية والفكرية، وقد أثبت رجال الصحافة أنهم رجال بكل ما تحمله الكلمة من معنى في السلم والحرب..
اما الزميل خضر الهويد المحرر في المركز الإذاعي والتلفزيوني بالحسكة فاعتبر عيد الصحافة هو عيد لكل السوريين لأن الصحفي يحمل مسؤولية أخلاقية واجتماعية مضيفاًان انتصارات جيشنا البطل هي بالتوازي مع ما يقوم الاعلام الوطني من فضح للمؤامرة التي استهدفت سورية ووحدتها
اما الزميل خالد الحسن من وكالة الاخبار اشار الى

تميز الإعلام الوطني خلال سنوات الحرب على سورية ، بالمهنية والدقة في نقل الحقيقة وكشف زيف التضليل الإعلامي للقنوات التي شاركت بسفك الدم السوري وإظهار قبح التآمر على سورية المقاومة .
بالإضافة لتوثيق اللحظات الحاسمة والدقيقة في تاريخ وطننا الحبيب ، وانتصارات الجيش العربي السوري على كامل مساحة الوطن وتوثيقها من قبل الإعلام المقاوم ، والذي كان دوما" في الخندق الأول مع بواسل الجيش العربي السوري وعلى كافة الجبهات .
ففي عيد الصحافة السورية نؤكد على دور الإعلام النضالي و   الوطني
حضر الحفل اعضاء امين فرع الحزب في الحسكة تركي عزيز حسن امين فرع الحزب والسيدمحافظ الحسكة اللواء جايز الموسى  وقائد الشرطة وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين يونس خلف

الحسكة -حجي المسواط

الفئة: