استلم قرضك من المصرف الصناعي بدير الزور خلال أسبوع

العدد: 
4023

بدأ المصرف الصناعي بدير الزور بمنح القروض المتوسطة والتي تبلغ 500 ألف ليرة سورية كالقروض الصناعية والحرفية والفعاليات الاقتصادية وفتح باب الكفالات المصرفية لجميع المقاولين والمهندسين الراغبين بالكفالات المصرفية.

وقال مدير المصرف الصناعي المهندس طارق الهفل أن المصرف مستعد لخدمة المقترضين بشرط تأمين الاستمارات من نقابة المقاولين ونقابة المهندسين وإعطائنا كفالة شخصية تقدم للمصرف لإعطائهم القروض على أساسها حيث يصل سقفها إلى 500 ألف ليرة سورية على الضمانات الشخصية والتي تسدد على مدى خمسة سنوات بأقساط شهرية.

وأضاف الهفل أن المدة الزمنية لاستلام القرض من المصرف لا تتجاوز الأسبوع وذلك بعد تقديم الأوراق الثبوتية والضمانات الشخصية ريثما يتم تأمين الضمانات العقارية التي سنرفع على أساسها مبلغ القرض للمقترضين.

أما ما يخص القروض المتعثرة بين مدير المصرف أنه يجب على المقترض المدان تسوية قرضه وذلك بتسديد قرضه المتعثر وإبداء حسن النية وعلى أساسه نقوم بعمل دراسة نرفعها للإدارة العامة التي تقوم بدورها بإعادة جدولة الأمور المالية.

يذكر أن عدد الموظفين في المصرف حاليا 13 موظفاً من أصل 29، وهذا لا يكفي لعمل المصرف من أجل القيام بجولات مع المقترض للكشف على قيمة الموجودات

الفئة: