اجتماع في دير الزور لنادي الفتوة بعد استقالة إدارته

العدد: 
4018

 

دعا فرع رياضة الدير عدد من ابناء النادي المقيمين بدير الزور لاجتماع تم مساء يوم الاربعاء جرى فيه نقاش طويل حول الاجراءات التي يجب اتخاذها من أجل انقاذ النادي وهو في هذه  الظروف التي يعيشها .

فرع رياضة الدير بات امام خيارين اولهما تشكيل ادارة رياضية في دير الزور تقود النادي بعد نقل نشاطه بالكامل واستعداداته الى هناك ريثما يبدأ الدوري ويعود الفريق الى دمشق وهذا ما طالب به الحضور للجلسة التي انعقدت .

وثانيهما تشكيل ادارة جديدة ما بين دمشق ودير الزور مع بقاء النادي في دمشق حاليا ومحاولة تأمين الدعم المادي اللازم من ابناء دير الزور الميسورين للإقلاع بالتعاقدات والتحضير الفعلي للفريق استعدادا للدوري وهذا رأي غالبية الخبرات الموجودة بدمشق ، نظرا لصعوبة نقل الفريق الى الدير حاليا ، وعدم وجود الامكانيات اللازمة للإقلاع العاجل هناك .

عضو فرع رياضة الدير سامر جراد سيتواجد في دمشق لبحث الامور مع استمرار تدريبات فريق الرجال بقيادة اسماعيل السهو ومصطفى مطر ومحاولة عزل الجانب الفني عن التخبط الاداري الحاصل حاليا .

فلننتظر ماذا يفعل فرع الاتحاد الرياضي بدير الزور في الأيام القادمة ، نتمنى أن يكون الحل سريع لأن التأخير في اصدار أي قرار لا يخدم النادي وخصوصاً أن دوري الدرجة الأولى بات على الأبواب .

ابراهيم النجم

الفئة: