السورية للتجارة تفتتح صالة مراط

العدد: 
3988


بهدف تقديم الدعم اللازم لأهالي قرى ريف دير الزور الشمالي الواقعة شرق نهر الفرات  والتي تعاني من صعوبة  في  ايصال المواد الغذائية نتيجة لقيام  طيران ما يسمى بالتحالف الدولي بتدمير كافة الجسور الواقعة على نهر الفرات و التي تربط هذه  القرى بمدينة دير الزور والحصار الذي تفرضه المجموعات الانفصالية المسيطرة على المناطق المحيطة والتي تمنع دخول المواد الغذائية , قام فرع الشركة السورية للتجارة بدير الزور بافتتاح صالة تابعة للشركة في قرية مراط .
وذكر مدير فرع الشركة السورية للتجارة بدير الزور المهندس ياسين الطه الياسين ان الصالة التي تم افتتاحها تم تزويدها بكافة المواد الغذائية والتموينية والمنظفات ويتم بيعها للأخوة المواطنين وفق الاسعار المحددة من قبل الشركة وذلك بهدف تأمين احتياجات الاهالي من هذه المواد من جهة ومن جهة اخرى احداث نوع من التدخل الايجابي لخفض اسعار  المواد في المنطقة التي يحاول البعض التحكم بها نتيجة لقلة العرض .
واضاف ان اختيار قرية مراط لافتتاح اول صالة في المنطقة جاء نتيجة توسطها للقرى الخاضعة لسيطرة الجيش العربي السوري وهناك خطة لافتتاح صالات جديدة بحيث تشمل صالاتنا كافة المناطق المحررة .
بدورهم عبر عدد من الاهالي عن شكرهم للاهتمام الحكومي الكبير الذي تحظى به القرى الواقعة شرق الفرات من خلال توفير ما يحتاجونه  واصلاح ما خربه الارهاب
ابراهيم الضللي

 

الفئة: