افتتح 3 محطات لمياه الشرب وجال على عدة مشاريع .. وفد حكومي في دير الزور

العدد: 
3958

زار دير الزور  امس  وفد حكومي يضم وزيري النفط الثروة المعدنية المهندس علي غانم  ووزير الزراعة والاصلاح الزراعي المهندس احمد القادري يرافقهما  مدير عام المصرف الزراعي المهندس ابراهيم زيدان وعدد من اعضاء مجلس الشعب عن محافظة دير الزور .


الوفد قام برفقة محافظ دير الزور السيد عبد المجيد الكواكبي  بافتتاح ثلاث محطات مياه في كل من موحسن والبوليل وبقرص كما قام بزيارة مشتل اكثار النخيل في سعلو  .
كما جال على مجبل الاسفلت  العائد للشركة العامة للطرق والجسور والذي دخل الخدمة قبل ايام بطاقة انتاجية تصل الى 800 طن يوميا , وعلى ورشات اعادة الاعمار في احياء المدينة  , وعلى مبنى مرآب الخدمات الفنية الذي يتم العمل على ترميمه , كما قام الوفد الحكومي ومحافظ دير الزور بالمشاركة بفعاليات الاسبوع البيئي الذي تقيمه محافظة دير الزور بمناسبة يوم البيئة العالمي وذلك من خلال زيارة حديقة النصارى بحي البعاجين التي يتم العمل على اعادة تأهيلها ويتم فيها عرض لوحات واعمال بيئية .
وشملت جولة الوفد الحكومي زيارة الى مركز استلام الحبوب بدير الزور والاطلاع على عملية تسويق الحبوب واستلام المحاصيل من الاخوة الفلاحين .
وتم افتتاح الوحدة الارشادية في قرية عياش  وفيها تم عقد لقاء مع الاخوة الفلاحين والاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم .
وفي ختام الزيارة تم عقد اجتماع موسع للأسرة الزراعية بدير الزور تم خلاله بحث الواقع الزراعي وعملية تسويق الاقماح والعمل على تطوير القطاع الزراعي في محافظة دير الزور .
دير الزور – ابراهيم الضللي

الفئة: