بعد سنوات من الغياب .. مهرجان الفرات للتسوق الشهر القادم

العدد: 
3910

يعود مهرجان الفرات للتسوق بعد غياب سنوات نتيجة الظروف التي عصفت بالمحافظة جراء الحصار الخانق الذي فرض عليها من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة وعودة المهرجان هو دليل تعافي لعودة الحياة إلى هذه المحافظة التي عانت ما عانته، حيث أنهت محافظة دير الزور كافة التحضيرات لاستقبال المهرجان الذي يبدأ في الثاني من شهر آيار ويستمر لغاية العاشر منه في مجمع صحارى السياحي .

وقال ياسين طه الياسين مدير السورية للتجارة  في دير الزور إن المهرجان هو انطلاقة حقيقية لعودة الحياة إلى هذه المحافظة ويشارك في هذا المهرجان شركات من حلب ودمشق من القطاع الخاص إضافة إلى مشاركة واسعة من الشركة السورية للتجارة .

وأضاف: هذا المهرجان يركز على كسر الأسعار وتقديم المواد الغذائية للمواطنين بأسعار تختلف كلياً عن الأسواق خاصة إننا على أبواب شهر رمضان الكريم ومن المحتمل أن تشارك /25/ شركة من القطاع الخاص إضافة إلى فتح المجال أمام جميع الراغبين بالمشاركة وقد شكلت عدة لجان من قبل الوزارة ومن قبل المحافظة وننوه إن السورية للتجارة ستقوم بنقل المواد على نفقتها الخاصة من المحافظات وإيصالها إلى دير الزور إضافة إلى إعادة المواد المتبقية بعد الانتهاء من المهرجان.

يقام المهرجان تحت رعاية الدكتور عبدالله الغربي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك وبالتعاون بين السورية للتجارة وغرفة تجارة دير الزور واتحاد عمال المحافظة

 

الفئة: 
الفرات
الكاتب: 
عمار كمور