الشوفي يتفقد مشفى الأسد بدير الزور

العدد: 
3847

 

 قام عضو القيادة القطرية  لحزب البعث العربي الاشتراكي  ياسر الشوفي ومحافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره يرافقهما امين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتلاراكي ساهر الصكر  وقائد شرطة المحافظة  اللواء عبد الحكيم وردة بجولة خدمية شملت الجسور في مدينة دير الزور والتي قامت المجموعات الارهابية بتهديمها حيث قام الشوفي والسمره بالاطلاع على جسر السياسية وجسر كنامات والجسر المعلق وواطلعا على حجم التخريب والتدمير الذي لحق بهذه الجسور  ما أثر على حركة انتقال الاشخاص والبضائع والمنتجات الزراعية بين مناطق ضفتي نهر الفرات .

كما تم خلال الجولة الاطلاع على الواقع الصحي في مشفى الأسد الذي يضم مشافي (الاسد والفرات والاطفال والتوليد  )

وجال الشوفي والسمره  على اقسام المشفى واستمعوا من المرضى والمراجعين عن ماتقدمه هذه المشافي من خدمات صحية للأخوة المواطنين .

واكد الشوفي ان سورية التي تعرضت مرافقها وقطاعاتها الخدمية وبناها التحتية من قبل الارهاب وداعميه قادرة ومصرة على اعادة اعمار وبناء كل ماخربه الارهابيون وهي ماضية بهمة وعزيمة ابنائها المتمسكين بتراب وطنهم ومتجذرين بأرضهم على اعادة نبض الحياة بعد ان تم دحر الارهاب وتطهير تراب الوطن من رجسهم .

بدوره اشار محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره ان الحكومة تولي كل الاهتمام وتقدم كل الدعم لاعادة نبض الحياة الى دير الزور وعملية اعادة الاعمار والبناء في دير الزور مستمرة على كافة القطاعات .

ولفت السمر هان الواقع الصحي بدير الزور يتحسن بصورة تدريجية ومتسارعة بعد عودة الكوادر الطبية الى المحافظة ويتم توفير كافة الاحتياجات  لتقديم الخدمات الصحية بصورة جيدة للمواطنين .

ونوه  امين فرع الحزب ان هذه الجولات تأتي للوقوف على الاحتياجات الاساسية والعمل على تأمين المستلزمات والمتطلبات الكفيلة بأعادة  دوران عجلة الحياة  الى دير الزور بعد تحريرها من الارهاب .

وبين مدير مشفى الأسد الدكتور غالب بطاح  ان المشفى يقوم بتقديم الخدمات الصحية للمواطنين بعد عودة العديد من كوادره وتزويده بالعديد من الادوات والاجهزة  الطبية

دير الزور- ابراهيم الضللي

الفئة: