اتليتيكو مدريد يهزم خيتافي بهدفين وبيتيس يسحق اشبيلية بخماسية

العدد: 
3812

 

أحرز دييغو كوستا مهاجم أتليتيكو مدريد هدفا في أول مباراة أمام جماهير فريقه في المباراة التي انتهت بالفوز 2-صفر على خيتافي لكنه طرد بعدها مباشرة بسبب احتفاله الحماسي مع الجماهير في عودة مثيرة للاعب تشيلسي السابق إلى دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وتفوق ريال بيتيس على غريمه المحلي اشبيلية لأول مرة في الدوري منذ 2012 بعدما خرج منتصرا بنتيجة 5-3 خارج أرضه وتعافى بلنسية من هزيمتين متتاليتين وحول تأخره إلى فوز 2-1 على جيرونا ليحافظ على المركز الثالث.

ويحتل أتليتيكو المركز الثاني في الدوري برصيد 39 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط وراء برشلونة الذي يستضيف ليفانتي غدا ويأتي بلنسية ثالثا وله 37 نقطة بينما يملك ريا ل مدريد 31 نقطة ويحتل المركز الرابع ويستضيف سيلتا فيغو غدا كما يملك بعدها مباراة مؤجلة.

وسجل كوستا مهاجم اسبانيا الهدف الثاني في الدقيقة 67 بعدما وضع أنخيل كوريا أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 18 ثم ركض بسرعة خلف المرمى باستاد واندا ميتروبوليتانو لتهرع الجماهير نحوه لاحتضان بطلها العائد الذي لعب لأتليتيكو بين عامي 2010 و2014.

ويستوجب ترك الملعب والاحتفال مع الجماهير بطاقة صفراء وسبق لكوستا الحصول على إنذار بسبب ضربة بالمرفق وجهها لدجين داكونام قبلها بسبع دقائق.

مدريد-سانا-الفرات

الفئة: