الفارستان شام وبشرى الأسد تحرزان المركزين السابع والحادي عشر في بطولة العالم للأطفال بالصين

العدد: 
3810

دمشق-سانا-الفرات

أحرزت الفارستان شام الأسد وبشرى الأسد المركزين السابع والحادي عشر على التوالي في المباراة النهائية لبطولة العالم للأطفال التي أقيمت في الصين.

وبمشاركة عشرين فارسا وفارسة استطاعت الفارسة شام الأسد الحصول على المركز السابع بعد إنهائها الجولة من دون أخطاء بينما أنهتها الفارسة بشرى الأسد بأربعة أخطاء.

وكانت الفارستان شام وبشرى خاضتا مباريات التأهيل إلى بطولة العالم بجدارة وتمكنتا من حجز مكانيهما في بطولة العالم للأطفال.

وفي اليوم الأول من البطولة التي كانت مباراته عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن أحرزت الفارسة شام الأسد المركز الثاني دون أخطاء بينما كان المركز التاسع من نصيب الفارسة بشرى الأسد دون أخطاء أيضا.

أما اليوم الثاني فكانت مباراته عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز فيتأهل للتمايز الفرسان الذين يجتازون الشوط الأصلي دون أخطاء وضمن الزمن فكان المركز التاسع من نصيب الفارسة بشرى الأسد التي أنهت جولة التمايز بأربعة أخطاء.

أما مباراة الفرق فكانت عن طريق القرعة حيث تم إجراء قرعة للفرسان المشاركين في البطولة وتم تقسيمهم لخمسة فرق كل واحد منها مكون من أربعة فرسان تنافسوا بجدارة ليكون المركز الثاني من نصيب فريق الفارسة بشرى الأسد بأربعة أخطاء والمركز الثالث لفريق الفارسة شام الأسد بأربعة أخطاء أيضاً وكان الحكم بين المركزين الثاني والثالث فارق الزمن.

يشار إلى أن بطولة العالم للأطفال تقام على خيل معار من البلد المضيف حيث تجري قرعة بين الفرسان ويتحدد على أساسها الجواد الذي سيشارك عليه كل فارس من الفرسان المشاركين.

 

 

 

 

 

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة