مركز استقطاب الحسكة يسوي أوضاع 68 متخلفا عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية والفارين

العدد: 
3807

 

سوت لجنة مركز الاستقطاب في مدينة الحسكة أوضاع 68 متخلفا عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية والفارين من بعض التشكيلات العسكرية وذلك منذ تشكيلها مؤخرا بناء على قرار القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

وأشار مصدر في اللجنة في تصريح لمراسل سانا إلى إقبال العديد من الشباب على مركز الاستقطاب في مدينة الحسكة لتسوية أوضاعهم مبينا أنه تم أمس تسوية أوضاع 19 شخصا من المتخلفين عن الخدمة الإلزامية والفارين من التشكيلات العسكرية.

ولفت المصدر إلى استمرار عمليات التسوية في مركز الاستقطاب متوقعا ارتفاع أعداد الذين سيقومون بتسوية أوضاعهم خلال الفترة القادمة نظرا لسهولة الإجراءات وإكمال خدمتهم في التشكيلات العسكرية المنتشرة في محافظة الحسكة.

ودعا المصدر جميع الفعاليات الاجتماعية والشعبية إلى أخذ دورها لإعادة ابناء المحافظة المتخلفين عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية والفارين.

وأحدثت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة مؤخرا عددا من مراكز الاستقطاب في محافظات الحسكة وحمص والرقة ودير الزور لإفساح المجال أمام المكلفين الذين تخلفوا عن الخدمة الإلزامية أو الاحتياطية أو الفارين منها والراغبين في تسوية أوضاعهم والعودة إلى حياتهم الطبيعية وأخذ دورهم بجانب رفاقهم في الدفاع عن الوطن.

الحسكة- سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة