تكريم 400 أسرة شهيد في دير الزور

العدد: 
3791

كرمت محافظة دير الزور أمس بالتعاون مع بصمة شباب سورية والأمانة السورية للتنمية 400 أسرة شهيد تقديرا لتضحيات أبنائهم في التصدي للمجموعات الإرهابية التكفيرية.

وقدمت فرقة بصمة شباب سورية خلال حفل التكريم عرضا مسرحيا بعنوان الشهيد وألقيت قصائد شعرية تعبر عن عظمة الشهادة والشهيد.

وعبر عدد من ذوي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم مؤكدين أن دماءهم وتضحياتهم هي السبيل للخلاص من رجس إرهاب تنظيم “داعش” وداعميه.

ولفت محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره إلى أن تكريم أسر الشهداء والاهتمام بذويهم واجب والتزام أخلاقي ووطني من قبل الجميع تقديرا للتضحيات الجسام التي قدموها في التصدي للتنظيمات الإرهابية والفكر التكفيري لتبقى سورية شامخة وليعيش أبناؤءها بكرامة وعزة مؤكدا أنه بفضل دماء الشهداء انتصر الحق على الباطل فكان النصر لسورية وحلفائها وأصدقائها.

وأشار أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي ساهر الصكر إلى أن الكلمات تقف عاجزة في محراب الشهادة فدماء الشهداء الزكية غسلت بطهارتها تراب الوطن وطهرته من رجس الإرهاب والفكر الظلامي.

من جهته لفت مدير مؤسسة بصمة شباب سورية بدير الزور يحيى الشبلي إلى أن شهداء الوطن جسدوا بتضحياتهم وبطولاتهم قيم الحياة الأبدية وأن دماءهم ستبقى مشاعل نور تمحي ظلام الإرهاب البغيض مؤكدا باسم جميع شباب سورية السير على نهجهم ومتابعة رسالتهم في الذود عن الوطن وحمايته.

دير الزور-سانا-الفرات

الفئة: 

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
الرجاء إدخال الرموز الموجودة في الصورة